مصر

فيديو البلوجر هبة السيد الفاضح يتسبب بحبسها 7 سنوات بقضية اتجار بالبشر “تفاصيل القصة”

فيديو البلوجر هبة السيد الفاضح يتسبب بحبسها، لمدة 7 سنوات بقضية الإتجار بالبشر. وذلك بعد ان قامت بنشر فيديو مخل بالآداب ومنافي للحشمة والستر وفاضح للأسرار المنزلية. اضافة الى كونة مضر بالأطفال. أطفالها الذين استخدمتهم بشكل بشع للحصول على المال عبر الانترنت. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا فيديو البلوجر هبة السيد الفاضح يتسبب بحبسها عبر موقع المنتج، اضافة الى اعترافاتها واعترافات ابنها والحكم الصادر بحقها. فتابعوا معنا.

فيديو البلوجر هبة السيد الفاضح يتسبب بحبسها

بعد اكثر من ستة أشهر على بثها الفيديو الذي انتشر بشكل سريع وشكل صدمة للجمهور والعامة في مصر والوطن العربي. تنتظر البلوجر المصرية هبة السيد ام زياد مصيرًا قاسيًا جرّاء مافعلت بحق أبنائها من الاذى والتشهير عبر قناتها على يوتيوب نظرًا لما احتواه هذا الفيديو من الكشف عن علاقة فاضحة بين ابنائها بعد ضبطها لهم وفضحهم امام الجمهور على القناة.

الحكم الصادر على أم زياد وشركائها
الحكم الصادر على أم زياد وشركائها

الحكم الصادر على أم زياد وشركائها

أصدرت محكمة الارهاب بعد عدة أشهر من التداول والمناقشات والتحقيقات، قرارها على المتّهمة الأولى المدعوة هبه سيد إبراهيم “ام زياد” بالسجن المشدّد لمدّة سبع سنوات. بالاضافة الى تغريمها بمبلغ مئتا ألف جنيه عمّا أسند إليها من الجريمة. كذلك معاقبة المتّهم محمد حمدي عبد المجيد أحمد بالسّجن المشدّد لمدّة عشر سنوات وتغريمه بمبلغ مئتا ألف جنيه لما أسند إليه. وايضًا أصدرت المحكمة غيابيًّا بمعاقبة المتّهم الثالث حسن سمير محمود محمد مشالي بالسّجن المؤبّد وتغْريمه بمبلغ خمسمئة ألف جنيه لما أُسند إليه من جرم. وقد الزمتهم جميعصا المصاريف الجنائية.

تفاصيل قصة ام زياد هبة

إن تفاصيل قصة ام زياد هبة كما هي معروفة على اليوتيوب كشفت عنه تحقيقات النيابة العامة من اعترافات المتهمة أنها قامت بفضح علاقة آثمة بين ابنها وابنتها بسبب غضبها الشديد من ابنها الذي كان متحكمًا بحساباتها على الشبكة الالكترونية ومسؤولًا عن النشر وجمع الأرباح. حيث قام بإغلاق حسابها البنكي ومنعها من الحصول على عوائد قناتها على يوتيوب. وقد قالت البلوجر هبة أم زياد في التحقيقات:”من حوالي سَنة ونصْ أو سَنتين قبل ما اتطلّق لمّا كنّا عايْشين في البيْت القديم اللّي فْشارع عُمر ابن الخطّاب كُنْت نايْمَة على السّرير وطليْقي حمْدي كان ناْيم في نفْس الأوْضة وقمْت أشْرب وأبُصّ على الْعيَال ودَخلْت الأوْضَة بتاعتْهُم لَقيْت بنْتي كَانت نايْمة على السّريْر ومحمّد أبْني في وضْع مُخلّ”.

شاهد الفيديو الفاضح للبلوجر هبة السيد

نقدم لكم الفيديو الافضح للبلوجر هبة السيد وهي تتكلم عن علاقة فاضحة بين ابنها وابنتها وهو:

اعترافات ابن المتهمة هبة السيد

قام ابن المتهمة البلوجر المصرية هبة السيد والمدعو محمد حمدي عبد المجيد أحمد بتبرير فعلة أمه بفضح علاقته بأخته التي حدثت قبل سنتين انتقامًا منه لانه اغلق حسابها ومنعها من الحصول على ارباح قناتها على يوتيوب. بعد أن طردته واخته من المنزل بسبب قضائهما عطلة العيد عند والدهما وعدم تصوير احد الفيديوهات معها.

اعترافات ابن المتهمة هبة السيد
اعترافات ابن المتهمة هبة السيد

رسالة المحكمة في القضية

وجهت المحكمة رسالة شديدة الى المتهمين ودقت ناقوس الخطر. الذي يسري في المجتمع كسريان السرطان في الجسد، بغياب تشريعات تقيد هذه الظاهرة المنتشرة والتي تتمثل بالبث الالكتروني وامتهانها لجمع المال بغض النظر عن المحتوى. حيث قالت المحكمة:

إنّ الحاجة والعَوز لم تكن أبدًا سبيلًا يومًا للمتاجرة بالأعراض، وإنّ الحفاظ على النّفس والعرْض هو مقْصد شرْعي ومبْدأ إنْساني لا يمْكن التّهاون فيه بأي حال من الأحْوال، فالأم الّتي تنْشر خصوصيّات بيْتها وأسْرارها الزوْجية وتقدّم محْتويات مخلّة بأدْنى درَجات الحياء لها ولأوْلادها وتعمل على نشْر الفسْق والمُتاجرة بعرْض ابنتها ونجْلها بدلًا من ستْر عرْضهما وحفْظه من عيون المتلصّصين. من أجْل أن تُصْبح مادّة دَسمة على مواقع التّواصل الإجتماعي وقنَوات اليوْتيوب والقناة الخاصّة بها تحديدًا لجذْب أرباح وأموال مدنسة باستباحة العرْض والشّرف، فهي بلا شكّ لا تنْتمي لكَلمة الأمومة من قريب أو بعيْد، بل إنّ إطلاق كَلمة أمّ عليها فيه ظُلم للأمومة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول فيديو البلوجر هبة السيد الفاضح يتسبب بحبسها، وقد ذكرنا لكم الحكم الصادر بحقها والفيديو واعترافاتها اضافة الى اعترافات نجلها. نتمنى ان نكون اثرينا معلومات القارئ العزيز.