اخبار السعودية
أخر الأخبار

قصة فيلم ناقة السعودي 2023 NAGA

قصة فيلم ناقة السعودي 2023 NAGA، الفيلم السعودي الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بعد عرضه حيث يعد إنتاج مشترك لعدة شركات إنتاج حيث يروي قصة مختلفة عما سبق وقدم في الأفلام السعودية. لذا فهو يعتبر قورة في تاريخ الإنتاج السعودي. ففكرة الفيلم مميزة ويأمل كثيرون أن تكون بداية الحراك في مجال الأفلام. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة قصة فيلم ناقة فإننا سنزودكم بها عبر موقع المنتج فلنتابع.

رابط مشاهدة فيلم ناقة NAGA 2023 مترجم

قصة فيلم ناقة السعودي

إن قصة فيلم ناقة السعودي يروي حكاية سارة فتاة تتسلل من منزل أهلها مساءً لحضور حفلة مع سعد دون علم أهلها تضعها الظروف في مواقف شائكة لتكون وجهًا لوجه مع ناقة هائجة حاقدة في الصحراء في الرياض.

كذلك يعطيك فلم «ناقة» تجربة رحلة البر المخيفة، والتي تجعلك مشدود الأعصاب من بداية الفيلم لنهايته بعيدًا عن بعض الآراء التي تصف العمل بأنه يحوي بعض العشوائية في الإخراج والتصوير والصوتيات. حيث تُنقذه الكوميديا والتمثيل الممتاز للممثلة أضواء بدر، التي يرشحها البعض لجائزة أوسكار السعودية على تصنيف «أفضل ممثلة في دور رئيس».

قصة فيلم ناقة السعودي

قصة فيلم ناقة السعودي

أسماء أبطال فيلم ناقة السعودي

إن اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي هم:

  • أضواء بدر.
  • يزيد المجيول.
  • أمل الحربي.
  • خالد بن شداد.
  • كما أن العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف مشعل الجاسر.

الإعلان التشويقي لفيلم ناقة السعودي NAGA

كما إن الإعلان التشويقي لفيلم ناقة السعودي NAGA هو:

أضواء بدر

كذلك لفتت الفنانة السعودية الصاعدة أضواء بدر الأنظار بعد ظهورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة. حيث حضرت أضواء بدر عرض فيلمها “ناقة” في المهرجان الذي عرض سابقًا في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. ويعد هذا الفيلم أولى تجاربها السينمائية. حيث تتناول قصة فيلم ناقة السعودي قصة الشابة سارة والتي يؤدي دورها أضواء بدر. حيث تتسلل من منزل والديها لتخرج في موعد مع سعد الذي يؤدي دوره يزيد المجيول.

إلا أن سارة تجد نفسها بوضع شائك بعدما تتحول الأحداث بطريقة خطرة. حيث تواجه سارة عقبات عدة فتتقطع بها السبل فوق الكثبان الرملية بمدينة الرياض لتلاقي نفسها أخيرًا وجهًا لوجه مع ناقة هائجة.

قصة فيلم ناقة السعودي

يزيد المجيول

كما إن يزيد المجيول النجم الصاعد الذي أدى دور سعد في فيلم ناقة السعودي 2023 عبر عن رأيه في الفيلم قائلًا:

لحظات تصوير الفيلم في الصحراء كانت أشبه ما يكون بـ«رحلة شباب» وقد «سعدت جداً بأن التذاكر نفدت سريعاً. كنت ولا أزال واثقاً جداً بالمخرج المميز مشعل الجاسر، الذي كان يبحث عن ممثلين على طبيعتهم، لذا اختارني، واستطعت تقديم الشخصية التي شاهدتموها في الفيلم».

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا قصة فيلم ناقة السعودي وأسماء أبطال فيلم ناقة السعودي إضافة إلى الإعلان التشويقي لفيلم ناقة السعودي NAGA.