التعليم
أخر الأخبار

رابط نتيجة 4 ابتدائي || نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالأسم فقط جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة 4 ابتدائي، بعد أن انتهى طلاب الصف الرابع الابتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024 يوم الأربعاء 10 يناير الفائت أعلنت الإدارات التعليمية في وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح سوف تبدأ في الأسبوع القادم. حيث ستعلن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم. إذ ستظهر النتيجة بغضون أيام وفق ما أعلنته مديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة 4 ابتدائي

رابط نتيجة 4 ابتدائي هو eduserv.cairo.gov.eg. حيث يمكن معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات عبر هذا الرابط الذي وضعته موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

كذلك اقرأ: رابط نتيجة خامسة ابتدائي أزهر

رابط نتيجة 4 ابتدائي

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم

يمكن معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم من خلال النتائج التي ستوضحها الألوان. حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم في مصر أن نتائج الطلاب ستظهر في صورة جداول بـ 4 ألوان. وهي الأزرق والأصفر والأحمر والأخضر.

حيث ستحدد هذه الألوان النتيجة والتقديرات لكل طالب ومهاراته وفق تقدير الطالب لكل مادة بنقطة سوداء في اتجاه تقديره تبعًا للون. وذلك على النحو التالي:

  • اللون الأزرق: أي أن درجة الطالب من 85 إلى 100 درجة. وهذا يدل أن نجاح الطالب بتقدير امتياز وأن مهارته يتجاوز ما تسعى له وزارة التربية والتعليم.
  • اللون الأخضر: أي أن درجة الطالب ما بين الـ 85 إلى 65 درجة. كما تدل أن نجاح الطالب هو بتقدير جيد جدًا إلى جيد.
  • اللون الأصفر: درجة الطالب ما بين 65 إلى 50 درجة. وهي تشير أن نجاح الطالب بتقدير جيد إلى مقبول. وأن على الطالب تحسين مستواه.
  • اللون الأحمر: أي أن درجة الطالب تقل عن 50 درجة وهذا يدل على رسوب الطالب في المادة. كما يحتاج دعمًا كبيرًا لتحسين مستواه الدراسي.

رابط نتيجة 4 ابتدائي

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول

للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم فقط جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط النتيجة التي تزودها وزارة التربية والتعليم المصرية eduserv.cairo.gov.eg.
  2. اكتب الرقم القومي الخاص بالطالب ضمن الحقل المخصص له.
  3. اختر الصف الرابع الابتدائي.
  4. حدد العام الدراسي الحالي 2024.
  5. حدد الفصل الدراسي الأول الترم الأول.
  6. ثم انقر على عرض النتيجة.
  7. انتظر حتى ظهور نتيجة الطالب.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذي زودناكم بين ثناياه رابط نتيجة 4 ابتدائي نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم فقط جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية مع كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول.