اخبار الفن

رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة كامل “ايجي بست ماي سيما” بجودة عالية

رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة، حيث أعلنت أسرة فيلم درويلة منذ فترة بأنها انتهت من تصوير الفيلم في فنادق مدينة 6 أكتوبر وذلك بحضور معظم أبطاله وعلى رأسهم الفنان محمود عبدالمغني وأيتن عامر وحسنى شتا ومسلم. فيما ينتظر الآن الجمهور يوم 7 فبراير يوم عرض الفيلم في دور السينما. تابع معنا لتتعرف أكثر من خلال المنتج على رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة. بالإضافة لقصة الفيلم وأبطال العمل وموعد عرضه في دور العرض السينمائي.

رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة

يمكنكم تحميل ومشاهدة فيلم درويلة كامل من موقع ايجي بست وماي سيما بعد أن يتم إضافته من قبل الموقع. حيث من المتوقع أن يتم عرضه بدور العرض السينمائي في يوم 7 فبراير المقبل، وبالتالي سينافس الفيلم في موسم إجازة منتصف العام. بالإضافة لذلك يضم فيلم درويلة عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم عمرو عبد الجليل وأيتن عامر ومحمود عبد المغني ومحمد علي رزق ومسلم وحسني شتا. وأما قصة وسيناريو وحوار الفيلم من إبداع محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي، وهي التجربة الإخراجية السينمائية الأولى للمخرج معوض اسماعيل.

رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة
رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة فيلم sleeping dogs 2024 مترجم

معنى اسم فيلم درويلة

يشير معنى اسم الفيلم درويلة بحسب تصريحات المخرج معوض اسماعيل، إلى أن: درويلة يعني لخبطة أو مشاكل، يعني ممكن الواحد يقول فيه درويلة، يعني فيه حوار أو درويلة في دماغي، يعني موضوع شاغل دماغي. فيما أضاف أيضا بأن الفيلم في المقام الأول هو قصة درامية، وتتضمن القليل من الأكشن، وليس فيلم أكشن كما اعتقد البعض، بعد مشاهدتهم لبوستر الفيلم، الذي يحمل صورة بطل كمال الأجسام إبراهيم صبحي، مؤكدًا أن الفيلم هو فيلم دراما يدور في إطار التشويق والإثارة. بالإضافة إلى أنه يحتوي الكثير من المشاعر.

أبطال فيلم درويلة

يضم فيلم درويلة مجموعة من الفنانين نذكر بعضهم فيما يلي:

  • عمرو عبد الجليل.
  • وأيتن عامر.
  • محمود عبد المغني.
  • ومحمد علي رزق.
  • وحسني شتا.
  • محمد علي ميزو.
  • أما قصة وسيناريو وحوار الفيلم من إبداع محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي.
  • والمخرج هو: معوض إسماعيل في أول تجربة إخراجية سينمائية له.
أبطال فيلم درويلة
أبطال فيلم درويلة

قصة فيلم درويلة

تدور أحداث فيلم درويلة فى إطار تشويقى مثير. حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية. كما أنه يحتوي على الكثير من المشاعر. وبحسب تصريحات المخرج معوض اسماعيل هو ليس فيلم أكشن بل فيلم درامي ولكن البوستر أوحى للجمهور بأن الفيلم أكشن.

موعد عرض فيلم درويلة في دور العرض السينمائي

من المقرر أن يتم عرض فيلم درويلة في صالات دور العرض السينمائي في يوم 7 فبراير المقبل. كما أن الفيلم سيكون منافسا في موسم إجازة منتصف العام. وبالتالي طرح صناعه البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله الرئيسيين متماشيه على نفس نهج نجوم البوستر الرسمي وفى مقدمتهم: النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

وبهذ ننهي مقالنا المتحدث عن رابط تحميل ومشاهدة فيلم درويلة. حيث تعرفنا من خلاله على معنى اسم فيلم درويلة. بالغضافة لأبطال الفيلم وقصته. وموعد عرضه في دور العرض السينمائي.