اخبار الفن

شاهد الإعلان الترويجي 3 المترجم.. مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 52

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 52، هذا المسلسل التركي الممتع والذي يتابعه عشاق الدراما على مدى موسمين، حيث عرضت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان الترويجي المترجم والشيق لهذه الحلقة الجديدة، والتي ينتظرها المشاهدين مساء يوم الجمعة على القنوات الناقلة لهذا العمل. لذا تابعوا معنا أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 52 Yalı çapkını الثانية والخمسون عبر موقع المنتج، كما نقدم لكم في مقالنا قنوات عرض هذا المسلسل مع مواعيد البث.

إليك أيضا: مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 51

إعلان مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 52

ينتظر المشاهدين متابعة آخر أحداث مسلسل الطائر الرفراف في حلقته 52، والتي ظهرت في الإعلان الترويجي الثالث للمسلسل، ومن المتوقع أن تتضمن مشهد الطلاق بين سيران وفريد. فبعد ظهور بيلين الحامل في المسلسل تغيرت الأحداث. لتنقلب فرحة عودة فريد وسيران إلى القصر إلى مشاكل يومية. هذا الأمر يدفع سيران لمغادرة قصر خالص آغا. لتعمل سيران بعد ذلك على نشر فضائح عائلة كورهان. ليزداد بذلك التوتر في العلاقة بين فريد وسيران. من الجدير ذكره أن المسلسل من بطولة عفراء ساراتش أوغلي بدور سيران، وإلى جانبها الممثل ميرت رمضان دمير بدور فريد وهو زوجها في المسلسل.

مسلسل الطائر الرفراف 52
مسلسل الطائر الرفراف 52

قنوات عرض Yalı çapkını مسلسل الطائر الرفراف

يعرض مسلسل Yalı çapkını الطائر الرفراف عبر محطة ستار تي في التركية star tv، مساء كل يوم جمعة عند الساعة الثامنة 20:00. فيما يعرض الطائر الرفراف عبر قناة ام بي سي فور MBC4 يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت. ذلك عند الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية. كما يستطيع المشاهدين متابعة حلقات مسلسل الطائر الرفراف المدبلج عبر منصة شاهد الرقمية مجانًا بعنوان فريد. مع العلم أن مسلسل الطائر الرفراف تعرض حلقاته عبر موقع قصة عشق مترجمة للعربية. أيضا يمكن تحميل حلقات مسلسل الطائر الرفراف مترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق.

بهذا نختتم مقالنا الذي تابعنا معكم من خلاله أبرز أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل الطائر الرفراف الحلقة الثانية والخمسون Yalı çapkını. كما قدمنا لكم قنوات عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة الثانية والخمسون مع مواعيد البث.