التعليم

✓الرابط الرسمي✓ نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم eduserv.cairo.gov.eg نتيجة 1 و 2 ثانوي

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024، ينتظر الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الاول. فقد أفادت المديرية بأنه يتم تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى العام بدأ منذ أول يوم في الامتحانات أولا بأول لاسراع بإعلان النتائج. كما سيتم إعلان النتائج في المدارس بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائي وستكون متاحة إلكترونيا ليتم استخراجها بسهولة باستخدام رقم الجلوس أو الاسم فقط. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع المنتج رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم eduserv.cairo.gov.eg نتيجة 1 و 2 ثانوي.

 نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024

ستصدر نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 قريبا بعد انتهاء أعمال التصحيح وتدقيق ومراجعة النتائج وقد خصصت وزارة التربية موقع إلكتروني تابع للوزارة لكل مديرية لاستخراج النتائج. فيما يعد الصف الاول والثاني الثانوي من صفوف النقل وليس الشهادات، يمكن للطلاب استخراج نتائج امتحانات الفصل الأول من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إذ سيتم نشر قوائم الناجحين مع مجموع الدرجات. فقد وزعت المديرية درجات الصفين الأول والثاني الثانوي العام 280 درجة وأيضا الصف الثاني الثانوي وتوزع بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

من هنا 👈👈 رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس

✓الرابط الرسمي✓ نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم eduserv.cairo.gov.eg نتيجة 1 و 2 ثانوي
✓الرابط الرسمي✓ نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم eduserv.cairo.gov.eg نتيجة 1 و 2 ثانوي

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

يمكن استخراج نتيجة الأول والثاني الثانوي العام من خلال الرابط eduserv.cairo.gov.eg، من خلال اسم الطالب أو رقم الجلوس. حيث أعلنت محافظة الاسكندرية ومحافظة مطروح ومحافظة الغربية عن نتيجة الأول والثاني الثانوي الترم الأول يوم الثلاثاء 30 يناير، وكانت نسبة النجاح جيدة والدرجات مبشرة، ولا يوجد رسوب في المواد في الترم الأول.

اقرأ أيضا: نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الاول

 استخراج نتيجة الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم

يمكن الحصول على نتيجة الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى البوابة الالكترونية عبر الموقع eduserv.cairo.gov.eg.
  2.  اضغط على الاستعلام عن النتيجة.
  3. اكتب الاسم ورقم الجلوس الخاص.
  4.  اضغط على الاستعلام، لتظهر لك نتيجتك مباشرة مع المجموع ودرجات المواد الدراسية بالتفصيل ونسبة النجاح.

موعد نتيجة الأول والثاني الثانوي العام

من المتوقع أن تعلن المديريات خلال الساعات القادمة عن موعد وكيفية الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الأول والثاني الثانوي إلكترونيا. هذا من أجل التسهيل وتوفير الوقت على الطلاب وأولياء الأمور بعد اعتماد النتائج الامتحانية للفصل الدراسي الاول من قبل المديريات.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع المنتج نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس والاسم eduserv.cairo.gov.eg نتيجة 1 و 2 ثانوي، وكذلك رابط الاستعلام وكيفية استخراج النتائج.