اخبار الفن

شاهد؛ فيديو مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة في البحر الكاريبي

مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة في البحر الكاريبي

فيديو مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة في البحر الكاريبي. حيث وأنه شكل صدمة مفاجئة لجميع من عرف الممثل ولمعجبيه أيضا. لا سيما وأنه قد انتهى من تصوير فيلمه الجديد منذ أيام. لذلك كثرت عمليات البحث عن تفاصيل الحادث وسبب سقوط الطائرة التي كان على متنها كريستيان أوليفر وابنتيه. ومن هذا المنطلق سنعرفك في مقالنا عبر موقع المنتج على جميع تفاصيل الحادث المعروفة حتى الآن، فتابع معنا.

مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه

توفي الممثل الألماني كريستيان أوليفر في حادثة تحطم طائرة كانت تقله وابنتيه في البحر الكاريبي. لا سيما وأنها سقطت بعد إقلاعها بفترة قصيرة بالقرب من جزيرة بيتيت نيفيس. حيث كان ذاهبًا برفقة ابنتيه إلى سانتا لوتشيا. لكن لم يعرف حتى الآن سبب التحطم، حيث أرسل الطيار روبرت ساكس إشارة تدل على وجود مشكلة وبأنه يريد العودة إلى المطار، لكن لم يتمكن من ذلك ولقي حتفه مع الممثل وابنتيه. يذكر أن ابنتا كريستيان أوليفر هما ماديتا وعمرها 10 أعوام، وأنيك وعمرها 12 عامًا.

اقرأ أيضا: قصة المغدور محمد السبيعي الذي تعرض لحادث قتل مروعة

تفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر في البحر الكاريبي

بالنسبة لتفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان فقد أعلنت شرطة سانت فينست أن الطائرة سقطت في المحيط يوم الخميس الماضي قبالة إحدى الجزر. ومن ثم اتجه الصيادون المجاورون لمكان الحادث لإنقاذ من بداخلها. إلا أنهم كانوا متوفيين وعددهم أربعة أشخاص الممثل الألماني كريستيان وابنتيه والطيار. وقد نقلت الجثث من المياه إلى المشرحة لمتابعة التحقيقات بالسبب الحقيقي وراء تحطم الطائرة الذي لم يعرف حتى الآن.

تفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر في البحر الكاريبي
تفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر في البحر الكاريبي

تصريحات عن مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه

انتشرت تصريحات عديدة من نجوم هوليود، وذلك بعد إعلان وفاة الممثل كريستيان وكان أشهرها:

  • المخرج نيك ليون الذي تعاون مع الراحل مؤخرًا في فيلمه الجديد حيث نشر صورتهما معًا قائلًا: (تحدثنا عن إنتاج فيلم معاً لسنوات، وأخيراً فعلنا ذلك!. شكراً لكونك زميلاً وممثلاً وصديقاً رائعاً).
  • الممثلة باي لينج التي شاركته بطولة فيلمه الأخير حيث نشرت عبر حسابها قائلة: (عزيزي كريستيان أوليفر الدموع في عيني لا أستطيع التعبير عن الحزن الذي شعرت به عندما اتصل بي نك وأخبرني بالحادث، لم أستطع أن أصدق أن هذه الحقيقة، آخر عملنا في التصوير في هوليوود كان في 20 ديسمبر 2023، قبل عيد الميلاد مباشرة). كما تابعت بقولها: (أنت ممثل شجاع وشخص لطيف وجميل، وكنت تعمل دائما بجد، لترقد روحك بسلام، أرسل الحب إلى عائلتك).

فيديو مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه

إليك مقطع فيديو يظهر لحظة تحطم الطائرة وسقوطها في بحر الكاريبي:

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا حول مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة في البحر الكاريبي. حيث ذكرنا تفاصيل الحادثة، بالإضافة إلى بعض تصريحات نجوم هوليود الذين حزنوا جدًا على رحيله.