منوعات

ما حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان رمضان 2024؟

حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار

 حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان رمضان 2024 ما هي؟ وما صحة بوستر مسلسل زواج المسيار؟ والكثير من التساؤلات شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة بوستر المسلسل. لذلك سنقدم لكم عبر سطور مقالنا في موقع المنتج حول حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان رمضان 2024. بالإضافة إلى آراء الجمهور حول ذلك.

حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار

إن حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان رمضان 2024 غير صحيحة. إذ انتشر بوستر المسلسل بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا. حيث ظهر وكأنه تلاعب عبر الفوتوشوب ولا صحة له في الواقع.

اقرأ أيضا:  قصة مسلسل حامض حلو 5

بوستر مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان

نشر الممثل عبدالله السدحان بوستر لمسلسل جديد أضرار زواج المسيار وبجانبه عارضة الأزياء زوجة كريستيانو رونالدو على منصة X. إذ أرفقها بإيموجي ساخر معلقًا:

“قريبًا في عيد الفطر بإذن الله.. كل عام والجميع بألف خير”.

تعليقات الجمهور على بوستر مسلسل أضرار زواج المسيار

رأى الكثير من الجمهور أن هذا البوستر تم تصميمه عبر الفوتوشوب ولا صحة له. بينما علق آخرون أن الفنانة الموجودة بجانب عبدالله السدحان هي ريما العنزي والتي تشبه نفسها لجورجينا.

ومنهم من تداول البوستر مع لقطة شاشة من منصة شاهد حول أبطاله وقصته. إذ كتب في الصورة: عبدالله السدحان، جورجينا، إلهام علي، ميلا زهراني، هبة، نرمين محسن.

وأرفقوا ملخص العمل: بعد انتقاله إلى اسبانية يصادف فتاة أحلامه، ويعود إلى الرياض لعيش حياة غريبة مفاجئًا زوجته وبناته.

أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان رمضان 2024
أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبدالله السدحان رمضان 2024

ما هي أحدث أعمال عبدالله السدحان في رمضان 2024

يشارك عبدالله السدحان الذي نشر بوستر مسلسل أضرار زواج المسيار في مسلسل هم يضحك. إذ تدور أحداثه في إطار كوميدي برفقة نجوم الدرما الخليجية ومنهم مرة خليل وأصايل محمد، وإخرج أحمد الفردان.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول بوستر مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة عبدالله السدحان وجورجينا رمضان 2024. وبعض تعليقات الجمهور حول بوستر المسلسل. وصولًا إلى آخر أعمال عبدالله السدحان.