اخبار الفن
أخر الأخبار

شاهد | فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر.. بالصور

مشاهدة فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر

فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر، مكنت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الناس من التدخل في شؤون الآخرين وإزعاجهم دون وجه حق. حيث سمح الكثيرين من الناس لأنفسهم في إبداء آرائهم الجارحة وانتقاد الآخرين والتنمر عليهم. وذلك بسبب سهولة الأمر فهي بضع نقرات على الهاتف أو الكيبورد دون وعي لتأثير هذه الحروف على الشخص الذي سيقرأ هذه التعليقات. ونحن اليوم بصدد مشاهدة فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر عبر موقعكم المنتج فشاهدوا التالي.

فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر

يمكن مشاهدة فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر حيث باتت النجمة البحرينية شيلاء سبت حديث الجمهور في الساعات الماضية من هنا:

حيث تداول النشطاء مقطع فيديو ظهرت فيه تنهار باكيةً بسبب التعليقات التي تهاجمها بسبب عمرها ووضعها الاجتماعي نتيجة عدم زواجها حتى الآن.

شيلاء سبت

سبب بكاء شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر

يرجع سبب بكاء شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر نتيجة وصولها لعمر 34 سنة من دون زواج. حيث علق الكثيرين مرددين فكرة أن عليها عدم الفرح بهذا اليوم فهو يريها مقدار وحدتها دون زوج وأولاد كما يظهر عجزها عن أن تكون مفيدة في حياة حقيقية.

بالطبع فإن هذه الآراء السامة هي تنمر من أفواه حاقدة على فرح الآخرين وقد لا يكون الهدف فعلًا إزعاجها إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي باتت تعج بالآراء السخيفة المتطرفة والتي تنم عن ضعف كبير في شخصيات هؤلاء.

انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها

ماذا قالت شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر

ظهرت الممثلة البحرينية شيلاء سبت البالغة من العمر 34 عامًا في فيديو لها بثته وهي تخاطب متابعيها وتبكي بمرارة. وقالت: “ماذا تريدون مني أن أفعل؟ لا أحد يكبر غيري، ماذا تريدون أن أفعل؟ هل تريدون أن أموت وأنتحر؟ ما حدا كبر غيري.. كل يوم نفس الكلام والتعليقات، تكتبون لي تعليقات: ما تزوجتي، وكم عمرك، ماذا أفعل إذا الله اختار لي أن أكون كبيرة؟”.

مشاهدة فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر أثار موجة تعاطف كبيرة من قبل محبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. حيث وجهوا لها الكثير من المحبة. وطلبوا منها عدم الاستماع إلى الأبواق الفارغة والتافهة التي لا يهمها إلا نشر الأفكار السلبية والمتطرفة ومحاولات زعزعة الناس أمامهم.

قد يهمك: سبب طلاق احمد فهمي وهنا الزاهد

فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها

حقيقة بكاء شيلاء سبت بسبب التنمر

بعد مشاهدة فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر ودعم الأحبة لها ووقوفهم معها. تبين أن الفيديو مصور في يوليو الماضي أي قبل عيد ميلادها بأكثر من شهر. فهي من مواليد 19 أغسطس 1989م.

كما يملك الفيديو جزء آخر لم يظهر في المقطع الذي تداوله الجمهور مؤخرًا. حيث أن فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر كان مجرد أداء تمثيلي فقط. حيث تغير مزاجها ودخلت في حالة من السعادة وقالت: “طبعًا هذا اللي يتمنونه اللي يكتبوا لي هذا الكومنت ولكن حلو الواقع”، وأرفقت تلك الكلمات مع أغنية “أنا طبعي كدا” للنجمة نيكول سابا”.

وتجدر الإشارة إلى أن شيلاء سبت أعادت نشر الفيديو الأصلي عبر حسابها على تويتر. وذلك بعدما شاركه أحد محبيها قائلًا: “شيلاء سبت تملك موهبة وقدرة قوية على التمثيل بشكل مبهر!.. لكن إلى الآن لا يوجد كاتب ومخرج استطاعوا إخراج هذه الموهبة.. لو شيلاء انحطت مع الكاست الفني الصحيح سيتم إثبات كلامي.. الموضوع مسألة وقت”.

فيديو انهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر

شيلاء سبت ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولدت الفنانة شيلاء سبت في يوم 19 أغسطس عام 1989م في مدينة المحرق في البحرين لأسرةٍ تحترف الفن.  فوالدتها الفنانة فاطمة إسماعيل شقيقة الفنانات شيماء وشذى وأبرار. حصلت شيلاء على لقب ملكة جمال البحرين في عام 2010م. حيث اتجهت إلى التمثيل لتقدم أول أدوارها عام 2011 بالدراما الخليجية في مسلسل “الغني والبخيل”. وبعدها شاركت في مسلسل “بنات الجامعة” عام 2012م. لتتوالى الأدوار والأعمال التلفزيونية مثل: “سكن الطالبات” و”الوداع” و”أوراق الحب” برفقة شقيقتها شيماء سبت.

أما في عام 2013م تمكنت شيلاء سبت من الفوز في لقب “ملكة جمال الشرق الأوسط”. كما احتلت المركز السادس في مسابقة “ملكة جمال العالم” من نفس العام. ولقد مثلت العرب في المسابقة. أما أحدث أعمال شيلاء سبت فهو مسلسل “النكران”.

انستقرام شيلاء سبت

إن انستقرام شيلاء سبت هو shailasabt. حيث يعج موقع هذه الممثلة البحرينية بالصور ومقاطع الفيديو التي تظهر ثقة عالية بالنفس وحياة مليئة بالمغامرات والتفاصيل والطاقة والحيوية.

تويتر شيلاء سبت

يمكن الاطلاع على الحساب الرسمي لشيلاء سبت عبر تويتر من خلال shailasabt. حيث يحوي حساب شيلاء على 409 ألف متابع. وعلى ما يبدو فهي أنشط على الاستقرام فحسابها في الانستا يزيد عن 3 مليون متابع.

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج والذي احتوى بين ثناياه على كل ما يتعلق بالفيديو الخاص بانهيار شيلاء سبت في عيد ميلادها بعد تعرضها للتنمر وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي إضافة إلى بعض المعلومات عنها.