اخبار السعودية

قصة المغدور محمد السبيعي الذي تعرض لحادث قتل مروعة.. تفاصيل القضية

قصة المغدور محمد السبيعي

قصة المغدور محمد السبيعي، شغلت قضية المواطن السعودي السبيعي الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تعرض لحادث قتل مروعة، مطالبين بالبحث عن المجرمين الذين قتلوا السبيعي، فمن هو محمد السبيعي؟ وما قصته؟ ومن هم الذين قتلوا السبيعي؟ تفاصيل سنتعرف إليها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

قصة المغدور محمد السبيعي

تعرض المواطن السعودي محمد بن راجح بن محمد السبيعي إلى إطلاق الرصاص من قبل شخصين يحملان الجنسية الأثيوبية يوم الثلاثاء 2 يناير 2024 خلال تواجده في منطقة جبلية “غير مأهولة بالسكان” بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهذا ما أدى إلى مقتله، أما الأثيوبين فقد لاذا بالفرار، وهذا ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين باتخاذ كافة الإجراءات للقبض عليه.

اقرأ أيضا 👈👈 قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

تعميم وزارة الداخلية عن قتلة المغدور السبيعي

أصدرت وزارة الداخلية السعودية تعميم عن المجرمين الذين قتلوا السبيعي والذي يتضمن صور لهما مع مواصفاتها، حيث تضمن البيان ما يلي:

“تنبيه عاجل للجميع بمطلوبين اثيوبين عددهم اثنان قاموا بقتل المواطن محمد بن راجح بن محمد السبيعي في محافظة جدة وقامو بالفرار حتى وصلوا الطائف قبل أمس الثلاثاء الموافق 20 /6/ 1445 هجري، تكفون يا مسلمين تعاونوا معنا للقبض عليهم بأسرع وقت، وجهتهم التي يريدونها جازان للهروب خارج المملكة وأوصافهم يلبسون جنز أزرق وبناطيل واحد منهم يلبس فنيله حمراء وفيه عرجة يعرج، ونطلب من جميع المواطنين عند الاشتباه أو رؤيتهم بالبلاغ للجهات الأمنية 911 أو التواصل على الرقم 0535372563، هناك مكافئة 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليهم”

تعميم وزارة الداخلية عن قتلة المغدور السبيعي
تعميم وزارة الداخلية عن قتلة المغدور السبيعي

مطالبات بالقبض على قاتلي السبيعي

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على منصة تويتر X هاشتاج #المغدور_محمد_السبيعي مرفقًا بالبلاغ الصادر عن وزارة الداخلية بمواصفات المجرمين الأثيوبيين مع صور ومواصفات لهما للإبلاغ عنهم في حال رؤيتهما.

من هم قتلة المغدور محمد السبيعي

إن قتلة المغدور محمد السبيعي غير معروفين بالاسم إلا أنهما يحملان الجنسية الأثيوبية، وقد نشرت مواصفاتهما للإبلاغ عنهما عند رؤيتهم، ولم يتم حتى الآن القبض عليهما.

من هو المغدور محمد السبيعي ويكيبيديا

محمد السبيعي مواطن سعودي الجنسية، اسمه الكامل محمد بن راجح بن محمد السبيعي، لا توجد معلومات شخصية عنه، إلا أنه قتل في ريعان شبابه في يوم 2 يناير 2024 على يد شخصين يحملان الجنسية الأثيوبية.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قصة المغدور محمد السبيعي الذي تعرض لحادث قتل مروعة، والتعميم الصادر عن وزارة الداخلية بشأن المجرمين إضافة إلى هوية المجرمين وبعض المعلومات عن المغدور.