اخبار

رجل الأعمال أحمد نبيل؛ أهم المعلومات عن الملياردير الأردني حبيب الدكتورة يومي

رجل الأعمال أحمد نبيل، حيث تداولت صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر عودة الدكتورة يومي الى حبيبها السابق الملياردير الأردني أحمد نبيل، وقد لاقى هذا الخبر ردود فعل كثيرة من قبل الجمهور، فمنهم من تمنوا لها السعادة في حياتها. ومنهم من استنكر عودتها له لأنها كانت قد أثارت الجدل مسبقا عندما قالت: مستحيل أعطي رجل فرصة ثانية. تابع معنا عبر المنتج لتتعرف أكثر.

رجل الأعمال أحمد نبيل

هو رجل أعمال وملياردير أردني وهو المالك والمؤسس والرئيس التنفيذي لصالة vip motors أكبر صالة لبيع السيارات في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى أنها أحد أشهر معارض السيارات وأكثرها زيارة من قبل المشاهير مثل أندرو تيت، تايجا، تيماتي، جاكوب أرابو، ستيفن سيجال، أكون والعديد من المشاهير الآخرين. تحتوي الصالة على كل أنواع السيارات الفخمة من لامبورجيني إلى بوجاتي كما أن الصالة تستضيف عددا لا بأس به من السيارات ذات الإصدار المحدود في العالم والتي تعتبر نادرة تماما ويصعب العثور عليها وبالتالي أسعارها جدا باهظة.

رجل الأعمال أحمد نبيل
رجل الأعمال أحمد نبيل

أهم المعلومات عن الملياردير الأردني حبيب الدكتورة يومي

يعمل رجل الأعمال أحمد نبيل على ترتيب عمليات استيراد السيارات الأكثر شهرة والفريدة من نوعها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. بحيث تستضيف شركته VIP Motors في صالتها أكثر من 200 سيارة يوميا بقيمة مئات الملايين من الدولارات. أيضا قام أحمد نبيل بتنمية علامة VIP Motors محليا في الشرق الأوسط كأفضل وأكبر علامة تجارية لوكلاء السيارات.

عودة الدكتورة يومي إلى حبيبها أحمد نبيل

عادت خبيرة التجميل اللبنانية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية، يمنى خوري الشهيرة بـالدكتورة يومي إلى حبيبها الملياردير الأردني أحمد نبيل. وجاء ذلك بعدما أثارت الدكتورة يومي، الجدل في وقت سابق بقولها: “مستحيل أعطي رجل فرصة ثانية”. وكانت الدكتورة يومي قد قالت مسبقا: “ما أعرف أعبر عن مشاعري لا الفرح ولا الحزن، وحتى الشخص اللي أحبه يمكن كل 3 سنوات بقوله إني أحبك”.

عودة الدكتورة يومي إلى حبيبها أحمد نبيل
عودة الدكتورة يومي إلى حبيبها أحمد نبيل

أهم المعلومات عن الدكتورة يومي

الدكتورة يومي هي شخصية لبنانية مشهورة اسمها الحقيقي يمنى خوري وتلقب ب يومي. كما أنها عارضة أزياء وخبيرة تجميل.

  • تقيم الدكتورة يومي حاليا في المملكة العربية السعودية، لكنها تتنقل بين الإمارات العربية المتحدة والسعودية بانتظام.
  • أيضا تعتبر يمنى المالكة الرسمية لموقع “youmi online shop” المتخصص في عالم الجمال والموضة.
  • تعتبر كذلك واحدة من أبرز نجوم وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، وتشارك صور وفيديوهات تعرض آخر صيحات الموضة والأزياء، تجذب الآلاف من المتابعين بفترة وجيزة.
  • تقدم أيضا يومي نصائح حول استخدام مستحضرات التجميل وأدوات المكياج المناسبة لأنواع البشرة والألوان.
  • فيما تقوم كذلك بتوضيح النصائح من خلال مشاركاتها اليومية من خلال الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذ نختم المقال الذي تحدثنا من خلاله عن رجل الأعمال أحمد نبيل. بالإضافة إلى تفاصيل عودة الدكتورة يومي إلى حبيبها أحمد نبيل ومنحها له فرصة ثانية.