اخبار السعودية

“بالاسعار والتفاصيل” عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024

عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024،.. إن هناك الكثير من المطاعم المشهورة والمعروفة على مستوى المملكة والتي تقوم باتخاذ قرارات لتقديم العديد من العروض المتنوعة والمختلفة من أجل استقطاب عدد أكبر من الأشخاص حتى يستمتعوا بهذه الأجواء التي تم التخطيط لها ويجب تنفيذها في ليلة رأس السنة التي ينتظرها جميع الأشخاص بتفاؤل وفرح لاستقبال عامهم الجديد ومن خلال موقعنا المميز المنتج سوف نقدم لكم أفضل عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024.

عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024

وبعد أن اقتربت بداية العام الجديد فإن الشغل الشاغل لجميع الناس هو البحث وأيضاً التخطيط أين سيقضون سهرة ليلة رأس السنة 2024 لذلك قامت المملكة العربية السعودية المشهورة في أفخم المطاعم وخاصة في مدينة الرياض بتقديم عروض مناسبة لعدد من المواطنين وكذلك قامت بإعلان عن قائمة أنواع الطعام المشمولة بالعرض كي يتعرف المواطنين على نشرة الأسعار وكذلك التكاليف.

عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024
عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024

اقرأ أيضاً: حفلات راس السنة الميلادية في السعودية 2024

قائمة أسماء أبرز مطاعم في الرياض

وإليكم قائمة أسماء أبرز مطاعم في الرياض من أشهر المطاعم وهو مطعم ميراكي الموجود في برج الفيصلية إذ إن هذا المطعم يستقطب الكثير من الزوار لأنة يقدم أجمل الاحتفالات بليلة رأس السنة وأجواء موسيقى دي جي وكذلك مع وجبة عشاء لذيذة تقدم مع المشروبات وأيضاً نستطيع من خلال هذا المطعم من أعلى البرج مشاهدة أجمل الالعاب النارية الرائعة من العاصمة، والأسعار في هذا المطعم تبدأ من  مبلغ 150 ريال سعودي للشخص الواحد إلى 800 ريال.

مطعم إل بي إم الفرنسي في الرياض

وكذلك توجد مطاعم تقدم عروض تنافسية مع المطاعم الأخرى ومن هذه المطاعم مطعم إل بي الفرنسي في الرياض الذي حصل على شهادة أفضل مطعم خاص بتقديم الوجبات الأوروبية الشهية وكان قد جذب الكثير من السياح لقضاء حفلة رأس السنة فيه من خلال معروضاته التنافسية التي يقدمها وعروضه المميزة في هذه الليلة وكان هذا المطعم قد أعلن عن الفعاليات التي سيقدمها في ليلة رأس السنة بالإضافة إلى قائمة خاصة بالأسعار.

مطعم إل بي إم الفرنسي في الرياض
مطعم إل بي إم الفرنسي في الرياض

مطعم ملوان في لو ميريديان

ومن المطاعم التي تقدم مجموعة مختلفة من المأكولات البحرية الشهية والمقبلات وكذلك الحلويات هوي مطعم ملوان في لو ميريديان في حي الورود وأيضاً يقدم المأكولات السعودية التقليدية اللذيذة.حيث إن الأسعار سوف تكون في ليلة رأس السنة 259 ريال للكبار و 144 للصغار.

مطعم روما

كذلك مطعم روما يعد من المطاعم المميزة بفعالياتها ومأكولاتها في ليلة رأس السنة وأيضاً أن هذا المطعم كان قد قدم عروضاً على أسعار الحجوزات وكذلك المأكولات في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر حيث سوف تبدأ الاحتفالات من الساعة الثانية عشر ظهراً بالإضافة مع وجبة غداء شهي مع موسيقى جذابة ويتبعه الحفل الموسيقي الساعة السادسة والنصف وفي الساعة التاسعة والنصف يبدأ المطعم باستقبال الزوار التي تتراوح أعمارهم 21 عاماً ومافوق وتكون أسعار الحجز خمسمائة ريال سعودي.

ياواتشا

وكذلك إذا كنتم تريدون أن تقضوا أجمل أيام رأس السنة… فما عليكم إلا زيارة مطعم ياواتشا في الرياض… فهو أفضل مطعم آسيوي في الرياض وأيضاً إنه سوف يقدم لكم قائمة طعام محضرة خصوصاً للاحتفال في هذه المناسبات التي سيقدم عروض ابتداءً من 15 ديسمبر حتى 31… وهو كذلك يقدم أطباق مميزة وشهية وأيضاً يتميز أيضاً بديكوراته الجميلة و تراسه المشجر بالأشجار المزهرة.

ياواتشا
ياواتشا

سوموسان

وكذلك إن في الرياض يوجد مطعم سوموسان إذ إن هذا المطعم يقدم عروض مغرية على المأكولات الشهية وأيضاً على الفعاليات الترفيهية تبدأ من (850 ريال للشخص) من الاثنين إلى السبت من الساعة 6:30 مساءً إلى 12:30 ليلاً.

مامو مايكل أنجلو

وإذا كنت من محبي مشاهدة الألعاب النارية… فما عليك إلا مطعم مامو مايكل أنجلو ..ويقدم عشاء فاخر مع تشكيلة من أشهى الأطباق الإيطالية والفرنسية وبالإضافة إلى المشروبات الفوارة والكوكتيلات.

وأخيراً وفي نهاية مقالتنا هذه… نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024… بالإضافة إلى أبرز المطاعم… ونترك لكم حرية اختيار المطعم الذي يناسبكم ونتمنى أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات في ليلة رأس السنة الجميلة… ونتمنى لكم عاماً سعيداً تحققوا فيه أمنياتكم التي تريدونها….