شخصيات

سبب وفاة الفنان جميل برسوم؛ من هو وأهم المعلومات عنه

سبب وفاة الفنان جميل برسوم، حيث استيقظ الشارع المصري على خبر موت الممثل حميل برسوم في صباح يوم الاثنين الموافق في 4/ 3/ 2024. حيث أعلن الأب بطرس دانيال عبر موقعه الرسمي على منصة الفيس بوك خبر موت الممثل جميل برسوم. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم أسباب موت جميل برسوم وكافة التفاصيل الشخصية. تابعوا معنا.

سبب وفاة الفنان جميل برسوم

إن سبب وفاة الفنان جميل برسوم هو معاناته الطويلة مع المرض والتقدم في السن. حيث أعلن الأب بطرس دانيال عبر موقعه الرسمي عبر منصة الفيس بوك خبر موته. والجدير بالذكر بأنه سيتم إقامة جنازته في كنيسة الشهيد مارجرجس الواقعة في مدينة دمنهور والتي ولد فيها.

سبب وفاة الفنان جميل برسوم
سبب وفاة الفنان جميل برسوم

اقرأ أيضا: سبب وفاة شاعي نواف شاعي المطيري طالب الثانوية بالكويت

حقيقة وفاة الفنان جميل برسوم

إن خبر وفاة الفنان جميل برسوم هو حقيقة وليست مجرد إشاعات. حيث أعلن الأب بطرس عبر موقعه الرسمي على منصة الفيس بوك خبر موته قائلا:

الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين.

الفنان جميل برسوم ويكيبيديا

جميل برسوم هو فنان ممثل يحمل الجنسية المصرية. حيث ولد في جمهورية مصر. وتربى وترعرع فيها وتلقى كافو علومه فيها. ولقد اشتهر بالعديد من الأدوار التمثيلية أهمها: دكتور فيكتور في فيلم ولاد العم  وكذلك مسلسل الكنز في دوره الملك تحتمس الأول.

السيرة الذاتية للفنان جميل برسوم

تتلخص السيرة الذاتية للفنان جميل برسوم في الجدول التالي:

الاسم جميل برسوم
الجنسية يحمل الجنسية العربية المصرية
تاريخ الولادة غير معروف
كذلك مكان الولادة مدينة دمنهور في جمهورية مصر.
المهنة ممثل
أيضا أهم الاعمال ولاد العم
تاريخ الوفاة 4/ مارس/ 2024
كذلك سبب الوفاة الصراع الطويل مع المرض
السيرة الذاتية للفنان جميل برسوم
السيرة الذاتية للفنان جميل برسوم

أهم جوائز الممثل جميل برسوم

تلقى الممثل العديد من الجوائز الهامة في مسيرته الفنية حيث تم تكريمه منذ ايام قليلة في ختام مهرجان السينما الكاثوليكي في دورته ال72. حيث قال بعد تكريمه:

كنت خايف أموت قبل ما أتكرم”.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه أهم جوائز الممثل جميل برسوم، وذكرنا أيضا سبب وفاة الفنان جميل برسوم، وذكرنا كذلك حقيقة وفاة الفنان جميل برسوم. مع تمنياتنا بالصبر والسلوان لذويه وأهله.