شخصيات

تالا صفوان ويكيبيديا؛ أهم المعلومات حول السيرة الذاتية للناشطة السعودية وتفاصيل الفيديو الأخير الذي نشرته

تالا صفوان ويكيبيديا، الناشطة والمؤثرة وصانعة المحتوى المشهورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. التي حازت على اعجاب العديد من الشباب والبنات. وذلك من خلال تقديمها لقصص عديدة منها حقيقية والآخر من تأليفها وأسلوبها الرائع والجذاب. لذا سنتعرف من خلال المنتج على أبرز المعلومات حول تالا صفوان ويكيبيديا. وسيرتها الذاتية، بالإضافة لتفاصيل الفيديو الأخير الذي نشرته.

تالا صفوان ويكيبيديا

تعتبر تالا صفوان صانعة محتوى وناشطة سعودية،  تبلغ من العمر 22 عاما فهي من مواليد سنة 2002. وتحمل الجنسية السعودية. اشتهرت مؤخرا بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها تيك توك.

  • تظهر تالا دوما على تيك توك واليوتيوب والانستقرام من خلال فيديوهات تنشرها، تظهر فيها وتروي قصصا بعضها من وحي الخيال وبعضها حقيقي وكان قد حصل معها.
  • كما أنها تروي القصص بأسلوبها الجذاب والرائع. مما يجعلها واحدة من أكثر الأشخاص متابعة على منصات التواصل الاجتماعي كالتيك توك واليوتيوب.
  • أيضا جذبت تالا بأسلوبها الشيق هذا الكثير من المتابعين إليها، واستطاعت بالتالي تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة قصيرة. وحققت فيديوهاتها على تيك توك نسبة مشاهدة عالية.

قد يهمك: أحمد دومة ويكيبيديا

تالا صفوان ويكيبيديا
تالا صفوان ويكيبيديا

اقرأ أيضا: حاتم النجار ويكيبيديا.

تالا صفوان السيرة الذاتية

السيرة الذاتية للتيك توكر تالا صفوان نستعرضها فيما يلي:

اسمها تالا صفوان
اسمها باللغة الإنجليزية Tala Safwan
أما تاريخ الميلاد 2002 م.
تبلغ من العمر 22 سنة.
أيضا مكان الإقامة جدة في المملكة العربية السعودية.
مكان الميلاد السعودية.
كذلك الحالة الاجتماعية غير معروفة.
الشهادة العلمية كذلك غير معروفة.
بالتالي سنوات النشاط بدأت بالنشاط من سنة 2021 وحتى الآن.
المهنة صانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي أبرزها تيك توك.

الفيديو الأخير لتالا صفوان

تداول مؤخرا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة خبر نشر تالا صفوان لفيديو بعد شرائها لبعض حاجيات المنزل. حيث أثار ما قالته في الفيديو جدلا واسعا عندما قالت:

“لازم نساعد الشباب بالمهور يابنات .. كنت حاطة لفل عالي لمهري لكن بعد اللي شفته بقلل والله” لنشاهد الفيديو فيما يلي:

حساب تالا صفوان على تيك توك

يمكنكم الدخول إلى حساب تالا صفوان الرسمي على منصة تيك توك للتواصل الاجتماعي عبر الرابط: “ tiktok“ وبالتالي متابعة أخر نشاطاتها عليه. حيث وصل عدد متابعيها على منصة تيك توك إلى قرابة الـ 5 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، أما الإعجابات على الفيديوهات التي تقدمه تجاوزت الـ 160 مليون إعجاب. بالإضافة لأنها خصصت الحساب لمنشورات ومحتويات من أفكارها وإبداعاتها.

حساب تالا صفوان على تيك توك
حساب تالا صفوان على تيك توك

حساب تالا صفوان على سناب شات

من الممكن أيضا متابعة تالا صفوان عبر حسابها الرسمي على موقع Snapchat، حيث وصل عدد متابعيها عدة ملايين. وتشارك تالا من خلال هذا الموقع الكثير من مقاطع الفيديو التي تتضمن أهم رحلاتها السياحية إلى الكثير دول العالم. بالإضافة لمشاركتها لمقاطع أخرى تجمعها مع أصدقائها وهي تسرد المواقف والقصص المضحكة التي حدثت معها عن العالم.

حسابات تالا صفوان على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك التيكتوكر تالا صفوان حسابات عديدة على منصات التواصل الاجتماعي أبرزها:

بهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تعرفنا من خلاله على تالا صفوان ويكيبيديا وأبرز المعلومات عنها، بالإضافة لتفاصيل الفيديو الأخير الذي نشرته.