اخبار الرياضة

رسميا.. تشكيلة أوساسونا ضد برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2024

تشكيلة أوساسونا ضد برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2024 حيث من المتوقع أن تكون هذه السنة المواجهات نارية وقوية جدا بين الفرق المشاركة. وجدير بالذكر أن معظم الفرق المشاركة قامت بتحضير نفسها لهذه المناسبة وبنفس الوقت تمتلك العديد منها إصابات كبيرة في صفوفها ستعترض عندها على طريقة وكمية اللعب والمهارات. وبناءً على ذلك سنتحدث في مقالنا من موقع المنتج عن تشكيلة فريق أوساسونا المتوقعة والتي سيواجه فيها برشلونة الاسباني، وسنذكر لكم تشكيلة برشلونة أيضا والغيابات المتوقعة في فريقه بسبب الإصابات الكثيرة لديه.

تشكيلة أوساسونا ضد برشلونة المتوقعة في نصف نهائي كأس السوبر

سيلعب فريق أوساسونا مباراته القادمة ضد برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني حسب التوقعات معتمدأ على التشكيلة التالية في ذلك:

  • حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا
  • خط الدفاع: جيسوس اريسو، دافيد غارسيا، خوان كروز، روبين بينيا.
  • خط الوسط: جون مونكايولا، لوكاس تورو، بابلو ايبانيز.
  • خط الهجوم: خوسي ارناييز، انتي بوديمير، مويسيس.

وجدير بالذكر أن غيابات فريق أوساسونا ستكون في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني هي اللاعب جوهان موجيكا فقط بعد تعرضه للإضابة في رباط الركبة سابقاً.

“بث مباشر يلا شوت” رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم بدون تقطيش في كأس السوبر الاسباني

تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

سيلعب فريق برشلونة أمام أوساونا مباراة نصف نهائي كأس السوبر الاسباني بوجود غيابات بسبب الاصابات الكثير. ومن المتوقع أن تكون تشكيلة برشلونة امام أوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني 2024 هي:

  • حراسة المرمى:
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد اروخو، جيوليس كوندي، اليخاندرو بالدي.
  • خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي ديونج، الكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: رافينها، روبيرت ليفاندوفيسكي، جواو فليكس.

وجدير بالذكر هناك الكثير من الإصابات في فريق برشلونة ويمكن أن تشارك ويمكن ألا تشارك وهذا يعتمد على حسن صحتهم في الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضا: تشكيلة اتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا نصف نهائي كأس السوبر الاسباني
تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

غيابات فريق برشلونة المتوقعة في كأس السوبر الاسباني

إن غيابات فريق برشلونة كثير بالنسبة لمباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ضد فريق أوساسونا. حيث أن الغيابات جميعها بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين سابقاً. وسنضع لكم قائمة تخص هذه الغيابات التي يمكن أن تكون:

  1. بيدري: يعاني من بعض المشاكل العضلية الصحية.
  2. جواو كانسيلو: بسبب تعرضه لإصابة في أربطة الركبة اليمنى.
  3. إنييغو مارتينيز: إصابة عضلية في الساق اليسرى.

بالرغم مما سبق هناك بارقة أمل بأن تشافي يمكن أن يعتمد على أحد هؤلاء اللاعبين بالمشاركة في المباراة القادمة على أمل يتم شفاء أحدهم في الساعات القادمة قبل المباراة. بالإضافة إلى ذلك، يتم استبعاد الحارس مارك أندري تير شتيغن ولاعب الوسط غابي والمدافع ماركوس ألونسو بسبب الإصابات.

غيابات فريق برشلونة المتوقعة في كأس السوبر الاسباني
غيابات فريق برشلونة المتوقعة في كأس السوبر الاسباني

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في السوبر الاسباني

في يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، ستقام مواجهة قوية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بين نادي برشلونة وأوساسونا في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك.

سيبدأ اللقاء بين برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فإن شبكة القنوات الرياضية SCC ستكون المسؤولة عن بثها حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستكون قناة SSC 1 هي القناة التي ستقوم بنقل مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

في النهاية نكون قد تحدثنا من موقعنا المنتج عن مباراة فريق برشلونة وفريق أوساسونا القادمة بتفاصيلها. ووضعنا لكم تشكيلة أوساسونا المتوقعة ضد برشلونة، وكذلك تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد أوساسونا. بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لكم الغيابات المتوقعة في فريق برشلونة وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها أيضا.