اخبار الفن

من هو الفنان شريف شاكر ويكيبيديا السيرة الذاتية

الفنان شريف شاكر ويكيبيديا والسيرة الذاتية لنجل الفنان القدير والكبير هاني شاكر. بعد أن انتشر خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه عدد من الفنانين والأصدقاء طالبين له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان. فمن هو شريف شاكر؟ وماهو مرضه؟ ومتى توفي؟ ومااسم زوجته؟ وأهم أعماله ومواضيع اخرى سوف نتحدث عنها من خلال مقالنا عبر موقع المنتج. فتابعوا معنا.

من هو الفنان شريف شاكر ويكيبيديا

إن الفنان شريف شاكر هو ابن الفنان المصري الكبير هاني شاكر الوحيد، وأمه هي نهلة توفيق. من مواليد القاهرة سنة 1987م، ويعمل في مجال الفن كذلك وقد قدم عدد من الأغاني منها “عمري ابتدى” و”سيرتك جميلة” و”نقطة سوداء”. وهو متزوج من السيدة نوران هاني عمر عام 2019م ولديه طفلة اسمها دينا. والجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر لديه ولدين شريف ودينا حيث توفيت دينا بمرض السرطان أيضًا في سنة 2011م.

شريف شاكر السيرة الذاتية
شريف شاكر السيرة الذاتية

شريف شاكر السيرة الذاتية

اليكم مجموعة من المعلومات الشخصية والذاتية للفنان شريف هاني شاكر موضحًا بالجدول التالي:

الاسم الكامل شريف شاكر
اسم الأب هاني شاكر
اسم الأم نهلة توفيق
تاريخ الميلاد 1987م
مكان الولادة القاهرة
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة نوران هاني عمر
عدد الاولاد الطفلة دينا شريف شاكر
المهنة فنان
الدراسة غير معروف
الاقامة القاهرة-مصر
تاريخ الوفاة 10-11-2023

اقرأ أيضا: سبب وفاة الامير يزيد بن سعود

وفاة الفنان شريف شاكر

توفي امس الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023م، الفنان شريف شاكر نجل الفنان الكبير هاني شاكر وسبب وفاة الفنان شريف شاكر هو معاناته من مرض السرطان الدم ، وقد نعاه العديد من الأوساط الفنية والاجتماعية بكلمات الحزن واللوعة على فراق هذا الشاب. وقد كتب الفنان علي الألفي على حسابه الشخصي على منصة فيسبوك :”إنّا لله وإنّا اليه راجعون شريف دلْوقت تعافى .. راح لربّ العالميْن الرّحمن الرّحيم.. راح عشان ينوْل جزاء صبْره واحْتماله للمرض الشّرس وجزاء مساعدته للنّاس ودعمْهم بكلامه وحكايتْه”.

وفاة الفنان شريف شاكر
وفاة الفنان شريف شاكر

مرض الفنان شريف شاكر

أصيب الفنان شريف شاكر بمرض السرطان في العام 2019م. وبدأ رحلة العلاج وقد أعلن عن خبر إصابته بالسرطان على حسابه الشخصي حيث قال:”أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطّة مهمّة وصعْبة جدًّا في رحلة علاجي.. كالْعادة يقيني بربّنا بيزيد مع كلّ مطبّ صعب وثقتي بتزيد إنّي هعدّي إن شاء الله”.

عمر الفنان شريف شاكر

إن عمر الفنان شريف شاكر عند وفاته 36 سنة، حيث توفي يوم الجمعة 10 نوفمبر الجاري بعد رحلة معاناة مع مرض السرطان. ويذكر أنه كان شابًا خلوقًا محبًا لأصدقائه وأهله، كذلك فنانًا مجتهدًا يحب عمله. وقد صدر له العديد من الأغاني قبل اكتشاف المرض.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول من هو الفنان شريف شاكر ويكيبيديا وقد ذكرنا لكم جميع المعلومات الشخصية والذاتية المتوفرة، كذلك مرضه وعمره عند الوفاة. للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء.