شخصيات

من هي الشاعره اميره الادهم ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشاعره اميره الادهم السيرة الذاتية

الشاعره اميره الادهم ويكيبيديا السيرة الذاتية، الذي انتشر خبر وفاتها مع الساعات القليلة الماضية. حيث صدم جمهورها ومحبوها بخبر موتها المفاجئ، لا سيما وأنها لم تكن تشكو من أي عارض صحي. مما زاد من عمليات البحث عنها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي. وبدورنا في موقع المنتج سنطلعك على السيرة الذاتية الخاصة بالشاعرة أميره الادهم ومعلومات أخرى عنها.

من هي الشاعره اميره الادهم ويكيبيديا

اميره الادهم هي شابة مصرية تعمل كطبيبة نفسية بالإضافة إلى كونها شاعرة لها مشاركاتها الأدبية. لا سيما وأنها ألفت عددًا من الدواوين الشعرية أشهرها ديوان (تشبه الحياة). ومن الجدير بالذكر أن مؤلفاتها اتسمت بطابع تفاؤلي كونها تحدثت عن المستقبل والحياة بشكل عام.

اقرأ أيضا: سحر الجعارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

السيرة الذاتية للشاعره اميره الادهم

لم يعرف الكثير من المعلومات عن السيرة الذاتية للشاعرة أميرة لكن ذكرت مواقع التواصل بعضًا منها وهي:

  • الاسم: اميره الأدهم.
  • المهنة: طبيبة نفسية، بالإضافة لكونها شاعرة.
  • أهم مؤلفاتها: ديوان (تشبه الحياة) الذي يحوي على اثنا عشر قصيدة نثرية، أبرزها: (مسكنات أحلام، قانون نيوتن الأول، وراء قلوبهم).
  • الوفاة: توفيت يوم الأربعاء بتاريخ 13 ديسمبر لعام 2023، على إثر إصابتها بوعكة صحية مفاجئة.
السيرة الذاتية للشاعره اميره الادهم
السيرة الذاتية للشاعره أميره الادهم

سبب وفاة الشاعره اميره الادهم

إن سبب وفاة الشاعره اميره الادهم هو إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة لم تنجو منها، وذلك بحسب ما صرح به الطبيب الذي أشرف على إسعافها وهو جمال شعبان. كذلك شدد على أهمية الفحص الدوري لاكتشاف أمراض الضغط والقلب بشكل مبكر، لأنها تشكل العامل الأساسي للجلطات القلبية المفاجئة.

الأزمة القلبية للشاعره اميره الادهم

إن الأزمة القلبية للشاعرة أميرة الادهم التي أصابتها يوم الأربعاء بتاريخ 13  من الشهر الحالي هي السبب الرئيسي لوفاتها. وذلك بحسب ما صرّح به الدكتور جمال شعبان وهو العميد السابق لمعهد القلب. حيث نشر على صفحته الرئيسية في الفيس بوك منشورًا نعى فيه الشاعره اميره منوهًا على تكرار حالات الأزمات القلبية بين الشباب المصري في الفترة القليلة الماضية.

بهذا نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا عن من هي الشاعره اميره الادهم ويكيبيديا السيرة الذاتية. مع ذكر أهم ما نشر عن حادثة وفاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.