اخبار الرياضة

التشكيل الرسمي.. تشكيلة الاتحاد أمام نافباخور؛ دوري أبطال اسيا 2024 دور ال16

تشكيلة الاتحاد أمام نافباخور، في مباراة ذهاب دور ال 16 والمقامة في اوزباكستان. وهي مباراة مهمة جدًا بالنسبة للمدرب مارسيلو جاياردو لتعويض الإخفاقات التي حصلت في دوري روشن السعودية. والوصول في بطولة كأس آسيا للأندية الى أبعد حد ممكن. وسوف نقدم لكم عبر موقعنا المنتج، تشكيلة الإتحاد وموعد المباراة والقناة الناقلة ومجموعة من المواضيع المتصلة. فابقوا معنا.

تشكيلة الاتحاد أمام نافباخور

اليكم تشكيلة الإتحاد السعودي أمام نادي نافباخور في ذهاب دوري ال 16 من دوري أبطال آسيا 2024 وهي على الشكل التالي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، وحمد العليان، وفواز الصقور، وحسن كادش.
  • خط الوسط: نكولو كانتي، وفيصل الغامدي، وسلطان فرحان.
  • خط الهجوم: حمد الله، ورومارينيو، ومروان الصحفي. ومن الممكن تبديل حمد الله بالاعب كريم بنزيما فيما اذا قرر المدرب وأكمل بنزيما تدريباته مع الفريق.
موقف كريم بنزيما من مباراة الاتحاد امام نافباخور
موقف كريم بنزيما من مباراة الاتحاد امام نافباخور

موقف كريم بنزيما من مباراة الاتحاد امام نافباخور

تقرر وفقًا لمصادر صحفية الموقف النهائي للاعب الفرنسي كريم بنزيما في اللقاء المرتقب مع نادي نافباخور في ذهاب دوري ال 16 ضمن بطولة كأس آسيا. وقد غاب اللاعب كريم بنزيما عن تدريبات الفريق في كل من لقاء الإتحاد أمام الطائي ومباراته ايضًا امام الفيصلي. حيث سوف يكون اللاعب موجود بطبيعة الحال في تدريبات يومي الجمعة والسبت أي أنه من الممكن أن يشارك في المباراة المرتقبة وذلك بديلًا عن حمد الله.

قد يهمك: تشكيلة ار بي ليبزيج امام ريال مدريد.

موعد مباراة الاتحاد امام نافباخور الاوزبكي

إن موعد مباراة نادي الإتحاد السعودية أمام نادي نافباخور الأوزبكي في ذهاب دوري ال 16 هو يوم الخميس الموافق 15 فبراير، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية. الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة. كذلك تقام مباراة الإياب بين الفريقين على استاد الملك عبد الله الدولي يوم الخميس 22 فبراير في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الاتحاد امام نافباخور الاوزبكي
موعد مباراة الاتحاد امام نافباخور الاوزبكي

القنوات الناقلة لمباراة نافباخور والاتحاد

إن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور هي مجموعة قنوات beIN Sports القطرية. وهي صاحبة الحق الحصري في نقل البطولة في الشرق الأوسط وافريقيا. كما يتم نقل المباراة مباشرة عبر قنوات SSC صاحبة حقوق البث داخل السعودية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول تشكيلة الإتحاد أمام نافباخور. وقد ذكرنا لكم تشكيلة الإتحاد وموعد المباراة وموقف اللاعب كريم بنزيما من المباراة. اضافة الى القنوات الناقلة.