اخبار السعودية

“التفاصيل” سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض 2024؛ موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل

سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض، بعدما أعلن المستشار تركي ال الشيخ تأجيل بطولة الوزن الثقيل حتى إشعار آخر. وقد أجاء في بيان موسم الرياض أنه سيتم تأجيل نزال حلبة النار بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك إلى موعد يحدد لاحقا وسيتم إعادة مبالغ تذاكر نزال حلبة النار للجمهور. حيث أخذت التحضيرات الشاقة والترتيبات للحلبة والنزال الكثير من الوقت، لكن هناك أمور طارئة حالت دون إقامة النزال في موعده بسبب الحالة الصحية لأحد أبطال النزال. لذلك تابعوا معنا مقالتنا لموقع المنتج تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض 2024؛ موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل.

سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض

إن سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض هو إصابة الملاكم الشهير تايسون فيوري فوق عينه اليمنى أثناء تدريباته في الرياض. فقد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار، تركي آل الشيخ رسميا في بيان صحفي تأجيل نزال “حلبة النار” بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك.

بيان موسم الرياض حول تأجيل نزال حلبة النار

أعلن موسم الرياض تأجيل نزال “حلبة النار” بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك إلى موعد آخر سيُحدد لاحقًا، وستتم إعادة مبالغ تذاكر النزال للجمهور وقد جاء البيان الصحفي كما يلي:

بيان موسم الرياض حول تأجيل نزال حلبة النار
بيان موسم الرياض حول تأجيل نزال حلبة النار

نزال حلبة النار بين تايسون فيوري وأوليكساندر موسم الرياض

أعلن موسم الرياض عن نزال “حلبة النار” بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك ضمن فعالياته لهذا الموسم وكان من المقرر إقامة النزال في 17 فبراير 2024. لكن تم تأجيل الموعد إلى وقت سيحدد لاحقا بسبب تعرّض بطل الوزن الثقيل “تايسون فيوري” لإصابة فوق عينه اليمنى خلال تدريباته في الرياض، ويتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة. كما أنه من المتوقع أن يحتاج الملاكم لفترة من الراحة حتى يتعافى ويصبح جاهزا لدخول النزال مع منافسه بطل الوزن الثقيل أوليكساندر أوزيك في حلبة النار.

"التفاصيل" سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض 2024؛ موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل
“التفاصيل” سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض 2024؛ موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل

موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل

أما عن موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك فلم يتم تحديده حاليا. لأن تايسون فيوري يتلقى حاليا العلاج ويحتاج لفترة من الراحة. وبعد انتهاء استراحته وتعافيه سيكون جمهور حلبة النار على موعد جديد مع نزال حلبة النار. 

شاهد أيضا: تشكيلة النصر امام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض

تصريح تايسون حول تأجيل نزال حلبة النار

صرح تايسون بشأن تأجيل نزال حلبة النار بقوله: “أشعر بالحزن بسبب ما حدث بعد الاستعداد الطويل لهذا النزال الضخم. سأستعد للموعد الجديد فور شفاء عيني من الإصابة. أود أن أعتذر لجميع المشجعين على التأجيل، وأيضًا لفريقي وفريق أوزيك والملاكمين والشركاء، بالإضافة إلى أصدقائي في المملكة العربية السعودية”.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

من هو تايسون فيوري

إن تايسون فيوري (Tyson Fury)  ملاكم بريطاني الجنسية من مواليد 12 أغسطس 1988 من مانشستر. إذ ينتمي فيوري لأبطال فئة الوزن الثقيل في الملاكمة، وقد فاز في عدد من البطولات البارزة ومنها:

  •  بطولة رابطة الملاكمة العالمية .
  • بطولة المجلس العالمي للملاكمة .
  • بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع المنتج سبب تأجيل نزال حلبة النار في موسم الرياض 2024؛ موعد بطولة Ring of Fire الجديد بعد التأجيل، فضلا عن بيان موسم الرياض حول تأجيل نزال حلبة النار ، وكذلك من هو تايسون فيوري.