اخبار

الحب والمرض والشهرة.. مشاهدة وثائقي “اليسا: it’s OK” على منصة نتفلكس بدقة HD

مشاهدة وثائقي اليسا: it’s OK على منصة نتفلكس بدقة عالية HD، هذا ما ينتظره محبي الفنانة اليسا في كافة أنحاء الوطن العربي، خاصةً بعد نشرها الإعلان الترويجي لفيلمها الوثائقي على حسابها على انستغرام والذي حصد مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة. إذ أعلنت منصة ‎نتفليكس عن الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي الذي يروي لنا مسيرة النجمة اللبنانية ‎إليسا، وقصة نجاحها ومرضها، كما تتضمن الوثائقي أسراراً تكشف لأول مرة، تحت عنوان “It’s Ok”، لا بأس.

ونتيجة البحث الكبير سنقدم لكم في مقالنا اليوم عبر موقع المنتج روابط مشاهدة اليسا: it’s OK” عبر منصة نتفلكس وسيما فور يو، كذلك ملخص لأهم ما جاء في وثائقي اليسا: it’s OK والسيرة الذاتية لها، وموعد عرض الفيلم الوثائقي it’s OK.

مشاهدة وثائقي اليسا: it’s ok منصة نتفليكس

يمكنكم مشاهدة وثائقي اليسا it’s ok  عبر منصة نتفلكس من خلال الضغط على الرابط التالي: Netflix. هذا الوثائقي الذي تحكي فيه الفنانة اللبنانية اليسا أسرار حياتها كما يعرض لنا أبرز المحطات في حياة الفنانة اليسا. والذي تكشف فيه عن أصعب اللحظات في مسيرتها المهنية، وتجربتها مع مرض السرطان.

مشاهدة وثائقي اليسا: it’s ok سيما فور يو

يمكنكم مشاهدة وثائقي اليسا: it’s ok عبر منصة سيما فور يو عبر الضغط على الرابط التالي: cima4u.

مشاهدة وثائقي اليسا: it’s ok منصة نتفليكس
مشاهدة وثائقي اليسا: it’s ok منصة نتفليكس

 

ملخص وثائقي اليسا: it’s ok

إليك أبرز ما جاء في الإعلان الترويجي للفيلم الوثائقي اليسا: it’s ok من خلال ما يلي:

  • تتضمن الوثائقي أسرار حياة النجمة اللبنانية العالمية “إليسا”.
  • كذلك يرصد لنا العديد من اللحظات الصعبة التي عاشتها اليسا منذ بداياتها وحتى الآن.
  • كما تحدثت اليسا عن تفاصيل اصابتها بمرض السرطان إذ قالت إنها دخلت في علاقة حب فاشلة وصفتها بعلاقة توكسيك. مما أدى إلى اصابتها بهذا المرض. وبالتالي وقف الطمث عندها، إلا أنها تجاوزت محنة المرض بعد فترة من العلاج والتعافي.
  • كذلك تتضمن وثائقي اليسا /لا بأس/ الخوض بالتفاصيل التي تتعرض لها اليسا في كواليس حفلاتها التي أحيتها والمواقف الصعبة التي واجهتها على المسرح ومن أبرزها حالات الإغماء.
  • ووضحت إليسا حقيقة دفعها المال من أجل الحصول على جائزة world music awards سنة 2010، كأفضل فنانة عربية، بعد أن طالتها الكثير من الشائعات حول سبب حصولها على هذه الجائزة.
  • أيضا تحدثت اليسا عن تعرضها للتنمر على شكلها خاصةً فمها وملابسها كما كانوا يلقبونها بمطربة الشرشف وكيف كانت تتأثر وتبكي لأيام لكنها تنهض من جديد. إذ قالت:

“كنت ببكي أيام ومش عارفة إزاي هتعامل مع الشيء اللي بيتقالي”.

موعد عرض وثائقي اليسا: it’s OK

إن موعد عرض وثائقي اليسا: it’s OK /لا بأس/ هو يوم الخميس 25 يناير (كانون الثاني) 2024 وذلك على منصة نتفلكس Netflix. والذي يكشف لنا الرحلة التشويقية لواحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي.

هكذا نصل لختام مقالنا هذا الذي وضعنا من خلاله روابط متابعة “وثائقي اليسا: it’s OK” عبر منصة نتفلكس وسيما فور يو، كذلك ملخص لأهم ما جاء في وثائقي اليسا: it’s OK والسيرة الذاتية لها.