شخصيات
أخر الأخبار

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد.. وكم عمره؟

انس تميمي زوج ملاك الحسيني الجديد

انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد، الرجل السعودي الذي تمكن من سرقة قلب ملاك الحسيني بعدد أن انفصلت عن زوجها الأول ماجد الجربا. حيث تعرفت عليه في بريطانيا لتقرر الارتباط به وتم الزواج في عام 2019 م وما تزال السكينة تغمر حياتهما الزوجية. فما رأيكم بأن نتعرف على عمر انس التميمي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى عمله من خلال هذا المقال في موقع المنتج تابعونا.

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد

إن انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد هو رجل الأعمال السعودي الذي تزوجته في عام 2019. وهو ناشط اجتماعي على منصات التواصل الاجتماعي السعودية. نال التميمي مؤهل علمي وهو درجة الدكتوراه في إحدى التخصصات العلمية. وهو يتكلم اللغة العربية والإنجليزية.

عمر انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد

إن عمر انس التميمي هو 33 عام فهو من مواليد 1990م. وهو مرتبط برباط الزواج مع ملاك الحسيني منذ أربعة أعوام.

زوج ملاك الحسيني الجديد أنس تميمي

انس التميمي وش يرجع

كذلك ينتمي انس التميمي إلى عائلة التميمي أحد أهم العائلات الموجودة في المملكة العربية السعودية. والتي ترجع بالأصل إلى تميم ابن مر ابن إد ابن طابخة ابن الياس ابن مصر. وهي من القبائل العربية المتمسكة بالتقاليد العربية الأصيلة. وتنتشر هذه العائلة في عدة دول عربية مثل الكويت والبحرين وقطر.

عمل أنس تميمي

كذلك يعمل أنس التميمي كواحدٍ من أنجح رجال الأعمال الشباب. فهو يعمل بمجال الإعلانات وهو ما جعله يكتسب شهرة واسعة في زادتها مسألة زواجه من الإعلامية ملاك الحسيني. وهو ما جعل الكثيرون يتحدثون عن مسألة شهرته على الرغم من أنه شاب نشيط ورجل أعمال ناجح ومتعلم وحاصل على درجة الدكتوراه في إحدى التخصصات العلمية.

حسابات أنس تميمي

كما إن حسابات انس تميمي زوج ملاك الحسيني الجديد هي التالية:

عمر انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد

من هي ملاك الحسيني

كما تجدر الإشارة إلى أن ملاك الحسيني هي إعلامية سعودية من مواليد عام 1990م. حيث ولدت ملاك الحسيني في السعودية. حيث بدأت شهرة الحسيني مع تقديمها لبرنامج الحراك في قناة MBC. وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي امرأة متزوجة لمرتين المرة الأولى من ماجد الجربا سنة 2010 م حيث انفصلت عنه ثم إن تزوجت من انس التميمي عام 2019 م.

وبهذا الكم من المعلومات عن انس التميمي زوج ملاك الحسيني الجديد نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج. حيث ناقشنا من هي ملاك الحسيني وحسابات أنس تميمي إضافة إلى انس التميمي وش يرجع وعمر زوج ملاك الحسيني الجديد.