اخبار السعودية
أخر الأخبار

حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض 2024؛ رابط وخطوات الحجز

حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض 2024؛ ‏الليلة الموسيقية الطربية التي تجمع الفنان محمد حماقي مع الدي جي Salvatore Ganacci وذلك على مسرح أبو بكر سالم في 15 فبراير 2024م. حيث ينتظر الناس طرح التذاكر يوم 11 فبراير الساعة 9 مساءً على أحر من الجمر.

حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض

يتم حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض عبر webook.com. حيث ستطرح التذاكر 11 فبراير 2024م في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية في حال رغبت بحجز التذكرة عبر موقع وي بوك المخصص لشراء تذاكر موسم الرياض.

حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض

خطوات حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض

لمعرفة كيفية حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وي بوك Webook.
  2. ثم انقر على استكشف الفعاليات.
  3. ستظهر حفلة محمد حماقي مع الدي جي Salvatore Ganacci.
  4. ثم انقر على الحفل.
  5. حدد عدد التذاكر التي تود شرائها.
  6. كذلك حدد مواقع التذاكر التي ترغب بالجلوس فيها.
  7. ادفع ثمن التذاكر إلكترونيًا عبر وسيلة الدفع المناسبة لك.

كذلك اقرأ: تحميل تطبيق وي بوك webook

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض

كذلك تجدر الإشارة إلى أن أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض لم تعلن حتى اللحظة حيث أن التذاكر لم تطرح بعد. ولكن بعد الساعة 9 مساءً من 11 فبراير يمكننا تزويدكم بالأسعار في حال رغبتم في شراء تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض 2024.

موعد حفل محمد حماقي في موسم الرياض

لمنتظري موعد حفل محمد حماقي في موسم الرياض فهو في مسرح أبو بكر سالم في يوم 15 فبراير 2024م الموافق لـ 5 شعبان 1445هـ.

حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض

كما أن رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض هو webook.com. وهو اللينك الذي يزودك بجميع الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض الحدث العالمي الذي يشع من السعودية لجميع أنحاء العالم. فقد تميزت السعودية في سنواتها الأخيرة عبر استقطلب نجوم ومشاهير العالم كله ليحل ضيفًا كريمًا لديها. ولذا فقد لمع اسم المملكة العربية السعودية مؤخرًا بعد النشاط المكثف الذي تجريه لتواكب بنشاطها الفني أكثر البلدان المتطورة عالميًا.

وبهذه المعلومات عن حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض 2024 نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج سويةً. حيث زودناكم بكل ما يتعلق بهذا الحفل من كيفية الحجز بالخطوات إلى الأسعار والموعد مرورًا برابط الحجز. نتمنى لكم حفلًا ممتعًا مع الصوت العذب لكل من الفنان محمد حماقي وموسيقا الدي جي Salvatore Ganacci.