اخبار الفن
أخر الأخبار

موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023

محمد رمضان يعلن موعد حفله في الرياض

موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض، أعلن الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع X استعداده لإحياء حفل جديد ضمن موسم الرياض 2023. وكان قد نشر الفنان محمد رمضان فيديو آخر حفلة من حفلاته عبر حسابه على تطبيق إنستجرام. حيث أرفقها بتعليق كتب فيه “إخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا التزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها”. كما أضاف أن “المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين”. لذا ومن خلال هذا المقال في موقع المنتج سنزودكم بموعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023 إضافة إلى الوقت المتبقي على الحفلة وكيفية حجز الحفلة مع الرابط فلنتابع.

موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023

إن موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023 هو في يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023م الموافق لـ  10 جمادى الأولى 1445 حسب التقويم الهجري. وذلك على مسرح محمد عبده أرينا حيث يشارك فيه الدي جي العالمي رودج.

حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ورودج في السعودية

يمكن حجز تذاكر حفلة محمد رمضان ورودج في السعودية من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وي بوك webook الموقع الرسمي والخاص بحجز التذاكر webook.
  2. ثم سجل الدخول مستخدمًا البريد الالكتروني وكلمة المرور وفي حال لم يكن لديك حساب فقم بإنشاء حساب جديد.
  3. ومن ثم اختر الفئة المناسبة.
  4. حدد عدد التذاكر التي ترغب بشرائها.
  5. ثم وافق على الشروط والأحكام
  6. أخيرًا انقر على حجز تذكرة.

كذلك اقرأ: حجز تذاكر وندر جاردن في موسم الرياض

موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض

كم باقي على حفلة محمد رمضان موسم الرياض

باقي على موعد الحفل الذي سيغني به الفنان محمد رمضان في موسم الرياض التالي:

محمد رمضان موسم الرياض

رابط حجز حفلة محمد رمضان موسم الرياض

يمكن حجز تذاكر حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023 عبر رابط وي بوك. هذا الرابط الذي خصصته هيئة الترفيه السعودية webook. والذي يشكل نقلة نوعية في تاريخ حجوزات موسم الرياض. لما له من مميزات اهتم بها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ شخصيًا.

وبهذا الكم من المعلومات عن موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023 نكون قد وصلنا سويةً إلى ختام مقالنا هذا في موقع المنتج. حيث تطرقنا إلى كيفية حجز تذاكر حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2023 ورابط الحجز إضافة إلى كم باقي على موعد الحفلة المرتقبة لكل من الفنان محمد رمضان ورودج.