اخبار الفن
أخر الأخبار

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.. القصة وموعد العرض

الممثلين في مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية والتي أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الحالي 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية. حيث سيؤدي هؤلاء الممثلون الكبار مسرحية عروسة من جهة إلكترونية في بوليفارد الرياض سيتي ضمن موعد عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية الذي سنزودكم به من خلال سطور هذا المقال في موقع المنتج. كما سنرفق أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية وكيفية حجز هذه المسرحية إضافة إلى رابط الحجز فلنتابع.

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

إن اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية هي:

  • الفنان أحمد عيد.
  • كذلك الفنانة درة.
  • الفنان محمد ثروت.
  • الفنانة بدرية طلبة.
  • الفنان ياسر الطوبجي.
  • الفنان صلاح الدالي.

قد يهمك: حجز تذاكر مسرحية الصندوق الأحمر موسم الرياض 2023

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية
اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

قصة مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

كذلك تروي قصة مسرحية عروسة من جهة إلكترونية حكاية حسن فني التبريد الذي يقع الاختيار عليه من قبل إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية لإجراء تجربة للزواج من حنان وهي امرأة إلكترونية لمدة شهر واحد فقط وذلك مقابل أجر مادي كبير. وعند نهاية الشهر ترغب الشركة في استرداد الإمرأة الإلكترونية إلا أن حسن يرفض ذلك إثر علاقة حب بينهما حيث يبدأ في فعل المستحيل لاستعادة حنان وخاصةً عندما يعرف أنها أحبته أيضًا.

موعد عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

كما أن موعد عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية هو من 18 ديسمبر 2023م حتى 22 ديسمبر 2023م في مسرح بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض. حيث يبدأ العرض اليومي في الساعة الثامنة والنصف مساءً ولكن أبواب المسرح تفتح قبل ذلك.

كذلك اقرأ: مكان سوق الأولين موسم الرياض

أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

إن أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية تبدأ من 75 ريال سعودي. كما يرتفع هذا الرقم تبعًا للفئات الأعلى القريبة من خشبة المسرح.

حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

كذلك يمكن حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية من خلال الدخول إلى موقع وي بوك webook. حيث يمكنك النقر على الرابط من التعرف على الفعاليات المتوفرة. ومن ثم حجز المسرحية التي ستعرض لأربع أيام.

موقع بوليفارد الرياض سيتي لحضور مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

إن موقع بوليفارد الرياض سيتي لحضور مسرحية عروسة من جهة إلكترونية goo.gl. حيث يمكنك هذا الرابط من الوصول إلى موقع مسرحية عروسة من جهة إلكترونية عبر خرائط جوجل.

رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

كما أن رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية هو webook.com. حيث يمكنكم هذا الرابط من حجز تذاكر حضور المسرحية في مسرح بوليفارد الرياض سيتي ضمن موسم الرياض.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال عن اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية في موقع المنتج حيث زودناكم بموقع بوليفارد الرياض سيتي لحضور مسرحية عروسة من جهة إلكترونية وقصة مسرحية عروسة من جهة إلكترونية إضافة إلى موعد عرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية. كما أرفقنا أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية وحجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية إضافة إلى رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.