منوعات

نسبة توافق برج السرطان مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)

نسبة توافق برج السرطان مع باقي الابراج، في الحب والزواج والعاطفة. حيث يتميزكل برج بمجموعة من الصفات التي تجعله أقرب الى برج معين أكثر من قربه الى برج آخر. بحسب مجموعة من الحسابات الفلكية والعلمية بهذا المجال. وسوف نقدم لكم اليوم في مقالنا من خلال موقع المنتج. نسبة توافق برج السرطان مع باقي الابراج مع تفصيل كل برح على حدة. فابقوا معنا.

نسبة توافق برج السرطان مع باقي الابراج

يمثل الجدول التالي نسبة توافق برج السرطان مع باقي الأبراج، تابعوا معنا:

توافق برج السرطان مع برج الحمل 50%
توافق برج السرطان مع برج الثور 80%
توافق برج السرطان مع برج الجوزاء 60%
توافق برج السرطان مع برج السرطان 50%
توافق برج السرطان مع برج الاسد 35%
توافق برج السرطان مع برج العذراء 65%
توافق برج السرطان مع برج الميزان 20%
توافق برج السرطان مع برج العقرب 75%
توافق برج السرطان مع برج القوس 20%
توافق برج السرطان مع برج الجدي 95%
توافق برج السرطان مع برج الدلو 50%
توافق برج السرطان مع برج الحوت 90%
نبذة عن برج السرطان
نبذة عن برج السرطان

نبذة عن برج السرطان

يعد برج السرطان من الأبراج المائية الهادئة، وله العديد من الصفات التي تميزه عن غيره من الابراج. من اهمها أنه شخص يحب العائلة والمنزل ويفضلهما على الأجواء الصاخبة والعلاقات الجديدة. كذلك يعتبر مولود السرطان سخصًا حساسًا جدًا يحب الوضوح ويبتعد عن كل مايسبب له الحزن والألم. ولكنه أيضًا من الأبراج المزاجية وهو مايسبب له الكثير من المشاكل.

الابراج المتوافقة مع برج السرطان

نقدم لكم الأبراج المتوافقة مع برج السرطان بحسب الترتيب وهم:

برج الجدي

برج الجدي في مقدمة أكثر الأبراج توافقًا وانسجامًا مع برج السرطان. حيث يشكلان معًا ثنائيًا رائعًا في مجالات العاطفة والزواج والعمل أيضًا. باعتبار الجدي من الابراج المنظمة جدًا والمحب للعمل والاجتهاد، كذلك السرطان يعتبر من الابراج التي تميل الى النظام.

برج الحوت

كذلك برج الحوت يعتبر من الابراج المتوافقة الى حد كبير، حيث يشكل البرجين ثنائيًا لطيفًا من الاحترام المتبادل مممايسصهم الى حد كبير في استمرار العلاقة وقوتها.

قد يهمك: نسبة توافق برج الجدي مع باقي الابراج.

برج الثور

يشكل الثور داعمًا قويًا لبرج السرطان في العلاقة خاصة ان السرطان من الابراج المتسرعة نوعًا ما. لذلك فإن الثور يشكا الموازن لتصرفات السرطان كما يكون السرطان الداعم عاطفيًا لبرج الثور.

برج العقرب

يعتبر العقرب من الابراج القوية صاحبة الشخصية الطاغية والتي ينجذب لها برج السرطان. حيث يعمل العقرب مع السرطان بكل احترام ولطف.

برج العذراء

تعتبر العلاقة بين السرطان والعذراء من العلاقات المتكاملة حيث يعتبر العذراء من الابراج ذات التفكير السطحي الذي لايحب الغوص في اعماق المشاكل والأحداث على عكس السرطان الذي يحب التعمق في التفكير للوصول الى الحل.

برج الحمل

يستطيع برج السرطان التعامل بحنكة مع غضب الحمل وتصرفاته المتسرعة عن طريق النصح والاحتواء ز لذلك فهما يشكلان ثنائيًا متكاملًا.

برج الدلو

يعتبر كلا البرجين من الابراج الحماسية التي تندفع للوصول الى النتيجة او الحلم. لذلك فهما من الابراج المتوافقة الى حد ما مع بعضهما للتشابه بينهما في بعض الامور.

برج السرطان

علاقة قوية ومتشابكة نظرًا للتشابه الكبير بين صفا كل من الشخصين. لذلك يسهل على كل منهما التفاهم وفهم الطرف الآخر.

أبراج لاتتوافق مع برج السرطان
أبراج لاتتوافق مع برج السرطان

أبراج لاتتوافق مع برج السرطان

اليكم مجموعة الابراج التي لاتتوافق أو تتوافق الى حد قليل مع برج السرطان وهي:

برج الميزان

يعتبر الميزان من الابراج الجذابة والانيقة، ولكنه محب للحياةالاجتماعية والخروج برفقة الاصدقاء على عكس السرطان الذي يميل الى الراحة والسلام. كما ان مزاجية السرطان لاتجعل هذا الثنائي متناسبًا.

برج القوس

يميل القوس الى حياة المغامرة لانه مندفع في علاقاته واعماله، لذلك تكون العلاقة بين السرطان والقوس مليئة بالتناقضات. ولكن قد يكون كل منهما متوافقًا مع الآخر في حال تفهّم السرطان حب المغامرة والاكتشاف للقوس.

برج الاسد

لايبدو التوافق بين السرطان والاسد قويا وناجحًا نظرًا للاختلاف المبير في طبيعة كل منهما.

برج الجوزاء

يوجد تعارض في الافكار بين السرطان والجوزاء، ولكن من الممكن ان يكونا شريكان متكاملان الى حد ما. خاصة في العلاقات العاطفية بحيث تميل العلاقة بينهما الى الجنون والاندفاع.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول نسبة توافق برج السرطان مع باقي الابراج، وقد وضعنا النسبة بالتوافق مع كل برج. كذلك الابراج المتوافقة وغير المتوافقة.