اخبار السعودية

من هي شوشا عبدالعزيز الناشطة السعودية ويكيبيديا

شوشا عبدالعزيز الناشطة السعودية، ويكيبيديا وسيرتها الذاتية بعد أن انتشرت بشكل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي قضية شوشا وخلعها الحجاب. كذلك تشجيعها لكل الفتيات على حب النفس والعيش بحرية دون أي قيود. وهي مشهورة بين المتابعين لها على حساباتها بأمور التجميل والعناية بالبشرة والطبخ ووصفات الأكلات والحلويات. فمن هي شوشا عبدالعزيز الناشطة السعودية؟ وكم عمرها ومن هو زوجها وجنسيتها. كل ذلك سوف نتحدث عنه من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، فابقوا معنا.

شاهد أيضا >> شوشا عبدالعزيز خلعت الحجاب

من هي شوشا عبدالعزيز الناشطة السعودية

إن شوشا عبد العزيز هي عائشة عبد العزيز ناشطة اجتماعية سعودية. ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية، ودرست أيضًا وتخرجت من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بإجازة في إدارة الأعمال. ولها أختين هما نجلا عبد العزيز ووجدان عبد العزيز. وقد عملت شوشا في مجال الأزياء والموضة وقد كسبت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات. حيث كانت تقدم العديد من المواضيع الهادفة في الطبخ والعناية بالبشرة. ومؤخرًا ازدادت شعبيتها وعرفها الناس بسبب قصة خلعها للحجاب.

شوشا عبدالعزيز السيرة الذاتية
شوشا عبدالعزيز السيرة الذاتية

شوشا عبدالعزيز السيرة الذاتية

نقدم لكم أيضًا أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للناشطة السعودية شوشا عبد العزيز، موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل عائشة عبد العزيز
اسم الشهرة شوشا عبد العزيز
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
تاريخ الولادة غير معروف
الجنسية السعودية
الديانة مسلمة
المؤهل العلمي اجازة في إدارة الأعمال
المؤسسة التعليمية جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
الوضع الاجتماعي متزوجة
اسم الزوج تركي الموسى
المهنة ناشطة اجتماعية

كم عمر شوشا عبد العزيز

لم يعرف على وجه التحديد العمر الحقيقي لشوشا عبد العزيز. ولكن يعتقد أنها في العقد الثالث من العمر. وقد اشتهرت بتقديمها لوصفات الطبخ ووصفات العناية الشخصية والعناية بالبشرة، وقد بدأت في هذا العمل بعد تخرجها من الجامعة. كذلك بدأت في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام 2016.

قد يهمك: فعاليات رأس السنة الميلادية في السعودية.

من هو زوج شوشا عبد العزيز

إن زوج عائشة عبد العزيز هو تركي الموسى، شاب سعودي قريب عائلة عائشة. وقد ظهر مقطع فيديو للزفاف قامت اختها نجلا بتصويره وكتابة عبارة” مبروك أختي حبيبتي”.

جنسية شوشا عبد العزيز

إن جنسية الناشطة الاجتماعية عائشة عبد العزيز هي الجنسية السعودية. حيث ولدت من أبوين سعوديين في المملكة العربية السعودية وعاشت وترعرعت فيها ونالت شهادة جامعية من جامعاتها.

قضية خلع شوشا عبد العزيز الحجاب
قضية خلع شوشا عبد العزيز الحجاب

قضية خلع شوشا عبد العزيز الحجاب

انتشرت في المملكة العربية السعودية قصة الفتاة التي خلعت حجابها وهي شوشا عبد العزيز. وقد توسعت هذه الاخبار وانتشرت على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وقد علق المواطنون السعوديون على هذه الأخبار بين مؤيد للفكرة ومعارض ومستنكر لهذا التصرف الغريب عن المجتمع السعودي. وقد ردت شوشا على هذه الأخبار والوسوم بصورة على صفحتها الشخصية تظهر فيها فتاة من دون حجاب ومكتوب عليها عبارة مشجعة للفتيات على حب أنفسهن بحرية.

حسابات شوشا عبد العزيز

نقدم لكم حسابات الناشطة السعودية عائشة عبد العزيز المعروفة بشوشا، وهي على الشكل الموضح بالجدول التالي:

المنصة الحساب
منصة سناب شات www.snapchat.com
منصة انستقرام www.instagram.com
حسابها على تليغرام t.me
منصة يوتيوب www.youtube.com
منصة تيك توك www.tiktok.com

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول من هي شوشا عبدالعزيز الناشطة السعودية. وقد ذكرنا لكم أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للناشطة السعودية عائشة عبد العزيز. اضافة الى قضية خلعها الحجاب وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.