شخصيات

الموسيقار هاني فرحات ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية واهم المعلومات

هاني فرحات

هاني فرحات ويكيبيديا، الموسيقار الذي ازداد البحث عنه في الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلن تركي آل شيخ منحه الجنسية السعودية خلال حفل ليلة نجمات العرب، نظرًا للمجهود الكبير الذي قدمه في مختلف فعاليات المملكة العربية السعودية، لذا سنسلط الضوء على الموسيقار هاني فرحات وجميع المعلومات المتوفرة عنه بما فيها الجنسيات التي يحملها.

التفاصيل 👈 حصول الموسيقار هاني فرحات على الجنسية السعودية

من هو هاني فرحات ويكيبيديا

هاني فرحات موسيقار مايسترو، يحمل الجنسية المصرية والسعودية، من مواليد مصر 13 أغسطس 1971، درس فى معهد الكونسرفتوار. تعاون فرحات مع كبار نجوم الفن في الوطن العربي بالتوزيع الموسيقي، وكان من أبرزهم عمرو دياب الذي وزع له ألبوم “علم قلبي” وأغنية “قالي الوداع”. ووزع للفنانة أنغام أغنية “معها قلبك”، و”اتجاه واحد”، و”طول ما أنت بعيد”، “عن فرح غايب”، و”قول حاضر”، “فنجان النسيان”. ووزع أيضا للفنانة أحلام وإليسا وسميرة سعيد وأيضا لطيفة وديانا حداد، إضافة إلى كل من الفنانين راغب علامة وصابر الرباعي وعبدالمجيد عبدالله ورابح صقر ومحمد عبده.

شارك فرحات في عدد كبير من الحفلات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض، ومن أبرزها: قاد أوركسترا رسالة سلام من السعودية للعالم، وأيضا حفل صوت الأرض للنجم الراحل طلال مداح. كما شارك في حفل توزيع الجوائز الكبير joy awards في الرياض. وحصل فرحات على العضوية الفخرية من جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية ساسيرو. وقد تولى فرحات إدارة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية.

اقرأ أيضا:  مختار الديناري زوج ثراء جبيل

من هو فرحات ويكيبيديا
من هو فرحات ويكيبيديا

هاني فرحات السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للموسيقار فرحات:

  • الاسم الكامل: هَاني فرحات
  • تاريخ الميلاد: 13 أغسطس 1971.
  • مكان الميلاد: مصر
  • العمر: 52 سنة.
  • الديانة: الإسلام.
  • الجنسية: المصرية والسعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: إنجي علاء.
  • المهنة: موسيقار مايسترو

من هي زوجة الموسيقار هاني فرحات

إن زوجة الموسيقار هَاني فرحات هي إنجي علاء، ولا تتوفر أي معلومات شخصية عنها، وقد انتشرت سابقًا أنباء زواج فرحات من أنغام إلا أن الطرفين نفى ذلك وقالا أن ما بينهما صداقة قوية.

الموسيقار هاني فرحات يحصل على الجنسية السعودية

حصل الموسيقار فرحات على الجنسية السعودية خلال حفل “ليلة نجمات العرب” الذي أًُقيم بالمملكة العربية السعودية في رأس السنة 2024، وقد سلّمه الجنسية رئيس هيئة الترفيه بالمملكة المستشار تركي آل شيخ.

الموسيقار فرحات انستقرام

يمكنك متابعة الموسيقار فرحات على الانستقرام من خلال الرابط التالي hanyfarahatofficial، حيث يتابعه 57 ألف شخص.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على الموسيقار هَاني فرحات وكل المعلومات المتوفرة عنه بما فيها سيرته الذاتية وزوجته وحصوله على الجنسية السعودية.