منوعات

كم عمر شخصية V فعليًا في Cyberpunk 2077

عمر شخصية V فعليا في Cyberpunk 2077، وشخصية V هي إختصار ل Valerie أو Vincent. وتتيح لعبة Cyberpunk 2077 للاعبين شخصيات عديدة ومميزة ومن أهمها شخصية V. حيث تعمل هذه الشخصية على تجسيد دور اللاعب في عالم اللعبة. وهناك أيضا اختلاف في عمر الشخصية بين اللاعبين وذلك استنادا على اختيارات اللاعب في تصميم شكله الكامل لشخصيته عند دخوله اللعبة. وفي هذا السياق سنتحدث من خلال المنتج عن عمر شخصية v فعليا في  Cyberpunk 2077. بالإضافة لمجموعة من المعلومات المتعلقة بذلك.

عمر شخصية V فعليا في Cyberpunk 2077

إن عمر شخصية V فعليا يصعب تخمينها ويصعب تحديد العام الذي تدور فيه أحداث Cyberpunk 2077. فإذا عرفنا سنة ميلاد V، نستطيع بالتالي حساب عمره التقريبي. ولكن هنا تكمن المشكلة حيث تم تغيير تاريخ الميلاد. وكذلك لم يتم تحديد عيد ميلاد V بشكل واضح حتى الإصدار 2.0. وبعض اللاعبين يختارون عمرا شابا لشخصية V، ويفضلون الخبرة القليلة والحياة المليئة بالمغامرات. بينما يختار آخرون عمرا أكبر لشخصية V، حيث يكون لديهم الخبرة في التعامل مع الصعوبات التي تواجههم في اللعبة. لذلك يختلف عمر الشخصية من لاعب لآخر.

عمر شخصية V فعليا في Cyberpunk 2077
عمر شخصية V فعليا في Cyberpunk 2077

اقرأ أيضا: مشاهدة انمي One Piece الحلقة 1093 مترجم.

عمر شخصية V قبل وبعد الاصدار

في أثناء العرض التجريبي قديما لمحرر الشخصيات قبل إصدار اللعبة تم تحديد يوم 12 أكتوبر 2054 ليكون عيد ميلاد البطل. ولكن بعد إصدار اللعبة النهائية عرضت أعياد ميلاد مختلفة في محرر الشخصيات وذلك اعتمادا على الجنس:

  • ولد الذكر V في 10 يونيو 2049.
  • وولدت النسخة الأنثوية في 12 أكتوبر 2049.

وهذا ما تبين من خلال إحدى المهام وهو مهمة Relic في Konpeki Plaza التي يتم اختبارها بعد ساعات قليلة من اللعب، والتي جرت في نهاية أبريل 2077، وكان عمر البطل في ذلك الحين 27 عاما بغض النظر عن الجنس.

تعديل عمر الشخصية في التحديث 2.0

بعد تحديث اللعبة 2.0، قام CD Projekt Red بتعديل تاريخ الميلاد. وأصبح التاريخ القياسي 12 أكتوبر 2053، مثل الأنثى V بعد أربع سنوات فقط. وبذلك يبلغ عمر الشخصية حوالي 23 عاما و6 أشهر في وقت مهمة Relic. أيضا إن المسار الذي يتم اختياره في اللعبة بدوي، أوطفل شوارع، أو رجل أعمال ليس له أي تأثير على عمر شخصة V.

تعديل عمر الشخصية في التحديث 2.0
تعديل عمر الشخصية في التحديث 2.0

عمر شخصية V في بداية ونهاية القصة الرئيسية

بما أن V ولد في أكتوبر 2053، وكان عمره 23 و6 أشهر أثناء الكارثة التي وقعت في Konpeki Plaza، من الممكن حساب العمر في بداية اللعبة ونهايتها. فمنذ أن انضم V إلى Jackie في بداية اللعبة منذ ستة أشهر، في أكتوبر/نوفمبر 2076. كانت الشخصية في أواخر 22 عاما وبداية 23 عام في بداية اللعبة. وبعد ذلك يقضي V أربعة أشهر في المغامرة في عالم اللعبة، وبالتالي تكون الخاتمة في صيف عام 2077. ويبقى في هذه المرحلة يبلغ V من العمر 23 عاما و9 أشهر تقريبا.

ونهاية بعيدا عن العمر الذي يختاره اللاعب لشخصية V، من الممكن أن يكون اللاعب مثير وشجاع ومتنوع. ويمكنه القتال بشراسة ويعمل على التفاوض ببراعة. كما يمكنه أيضا اتخاذ قرارات صعبة وإيجاد الحلول في مواقف متشابكة. وبهذا ننهي مقالنا المتحدث عن عمر شخصية V فعليا في Cyberpunk 2077. كما تحدثنا أيضا عن بعض الأمور المتعلقة بذلك.