اخبار الفن

(بالصور) انتحار لي سون كيون؛ الممثل الكوري داخل سيارته بطل فيلم Parasite

الممثل الكوري منتحرًا داخل سيارته بطل فيلم Parasite.

انتحار لي سون كيون؛ الممثل الكوري داخل سيارته بطل فيلم Parasite. خبر مفاجئ انتشر في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد العثور عليه متوفيًا في سيارته. الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات حول تفاصيل وفاته وهل هي حادثة انتحار أم غير ذلك. وبدورنا في موقع المنتج سنخبرك بكافة التفاصيل عن قصة انتحار الممثل الكوري الشهير لي سون. فتابع معنا عزيزي القارئ.

انتحار لي سون كيون الممثل الكوري داخل سيارته

انتحر الممثل الكوري لي سون كيون في صباح اليوم الأربعاء داخل سيارته بواسطة قالب فحم. وذلك بعد عثور الشرطة على سيارة مركونة بالقرب من منتزه واريونج في مدينة سيول. حيث وجد رجل في العقد الرابع من العمر وهو فاقد الوعي وبجانبه قالب من الفحم الذي يمكن أن يسبب تسسمًا يؤدي للوفاة. لكن سرعان ما كشف عن هويته وهو الممثل لي سون بطل الفيلم الشهير Parasite. حيث تم نقله إلى المستشفى لحين استكمال التحقيقات حول الحادثة.

بالصور انتحار لي سون كيون؛ الممثل الكوري داخل سيارته
بالصور انتحار لي سون ؛ الممثل الكوري داخل سيارته

سبب انتحار لي سون كيون الممثل الكوري

إن سبب انتحار لي سون كيون الشهير هو التهم الموجهة له حول تعاطي المخدرات، وذلك بحسب ما صرح مدير أعماله الذي سبق وأن قدم بلاغًا للشرطة حول اختفاء الممثل لي منذ يومين، بعد أن غادر منزله تاركًا وراءه رسالة تدل على نيته بالانتحار. يذكر أن الممثل لي سون كيون قد لمع اسمه وزادت شهرته بعد حصول فيلمه الشهير Parasite على جوائز أوسكار في عام 2020.

تفاصيل عن أزمة الممثل لي سون كون بطل فيلم Parasite

في الحقيقة عاش الممثل لي سون أزمة حقيقية في الفترة الماضية منذ اتهامه بتعاطي المخدرات. لا سيما وأن الشرطة قد استدعته للتحقيق أكثر من مرة منذ بداية العام وآخرها كان يوم السبت الفائت. حيث استمر التحقيق معه لمدة 19 ساعة، كما أنه خرج للعلن معتذرًا لعائلته بعد الافراج عنه، حينما قال: (أنا آسف لعائلتي التي تعاني الألم الشديد في هذه اللحظة).

ومن الجدير بالذكر أن لي قدم شكوى ابتزاز ضد شخصين بعد الحادثة التي حصلت معه، أحدهما هي النادلة التي اتهم بتعاطي المخدرات في منزلها، لا سيما وأنها هي من اتهمته بالمخدرات سابقًا. كما أنه طالب ومحاميه باستخدام جهاز كشف الكذب له وللنادلة لبيان الحقيقة. لكن للأسف لم ينتظر لرد القضاء وسارع للانتحار وإنهاء حياته.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن انتحار لي سون كيون؛ الممثل الكوري داخل سيارته بطل فيلم Parasite. مع ذكر تفاصيل العثور عليه متوفيًا. بالإضافة إلى ذكر ما نشر للعلن عن قضيته مع النادلة التي اتهمته بتعاطي المخدرات.