اخبار الفن

قصة فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس.. موعد العرض

قصة فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس

قصة فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس.. موعد العرض، معلومات تهم عشاق السينما المصرية الموعودون بأعمال مميزة مع بداية العام الجديد. حيث ينضم هذا الفيلم للقائمة الموجودة في دور العرض السينمائية حسبما أعلنت بطلته ومنتجته في آن واحد وهي الفنانة إسعاد يونس. لذلك سنطلعك في موقع المنتج عل أهم المعلومات المتداولة عن فيلم عصابة عظيمة لتكون فكرة أولية عنه. فتابع معنا إن كنت مهتمًا بذلك.

قصة فيلم عصابة عظيمة 2024

يحكي هذا الفيلم قصة شاب يتعرض لعملية غش وخداع كبيرة، فيلجأ إلى والدته الكفيفة التي تفكر معه في الانتقام واسترجاع الحق. وذلك عن طريق تشكيل عصابة تنفذ خطة مدروسة لنجاح عمليتها. وتلعب دور الأم الفنانة إسعاد يونس بينما يكون ابنها الفنان كريم عفيفي الذي تلعب دور زوجته الفنانة فرح الزاهد. من الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تجري في إطار كوميدي محبب للجمهور.

اسماء ابطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس

في الواقع إن فيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس بالدرجة الأولى. حيث نشرت الجهة المنتجة لهذا العمل السينمائي وهي إسعاد يونس بوسترًا تشويقيًا للجمهور تعدهم فيه بفيلم كوميدي مميز معها ببداية العام القادم. لا سيما وأن صورتها قد تصدرت البوستر وهي بهيئة الشخصية التي تلعبها ومن حولها الفنانون المشاركون معها بالبطولة أبرزهم الفنان كريم عفيفي.

فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس
فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس

موعد عرض فيلم عصابة عظيمة 2024

إن موعد عرض هذا الفيلم هو في الرابع من شهر يناير للعام 2024. وذلك بحسب ما صرحت به الفنانة إسعاد يونس، حين شاركت على حسابها الشخصي في الإنستغرام بوستر الفيلم الدعائي لتشوق جمهورها وتعدهم بأحداث مليئة بالضحك والمتعة. يذكر أن آخر أعمالها السينمائية كانت في فيلم (إتنين للإيجار) عام 2023، كما شاركت في الدراما التلفزيونية لهذا العام بمسلسل كامل العدد.

أسماء طاقم عمل فيلم عصابة عظيمة 2024

يضم طاقم عمل هذا الفيلم الكوميدي الأسماء الآتية:

  • تأليف: هاجر الإيبياري.
  • إخراج: وائل إحسان.
  • إنتاج: إسعاد يونس.
  • بطولة: إسعاد يونس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مع مطرب المهرجانات عنبة.
  • ضيوف الشرف: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن قصة فيلم عصابة عظيمة 2024 بطولة إسعاد يونس.. موعد العرض المنتظر في دور السينما. حيث تحدثنا عن كافة التفاصيل المرتبطة به التي ظهرت للعلن، بدءًا من قصة الفيلم مرورًا بطاقم عمله وبطلته وانتهاءً بموعد العرض الذي من المتوقع أن يشهد حضورًا كبيرًا لمحبي صاحبة السعادة.