اخبار

سبب حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد.. كامل التفاصيل

حذف مسلسل "الحفرة" من منصة شاهد

سبب حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد، والذي كان يعرض بشكل يومي على منصة شاهد التابعة لشبكة قنوات إم بي سي السعودية. هذا الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ليستاءل المتابعون عن سبب حذف مسلسل الْحفرة التركي من منصة شاهد؟! وهل تم فعلاً حذفه أم أن هذه الأخبار مجرد شائعات؟!!! لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع المنتج لنتعرف سويةً على تفاصيل هذا الخبر الصادم، وسبب حذف مسلسل الْحفرة التركي من منصة شاهد بشكل مفصل.

سبب حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد

إن سبب حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد هو نشر الممثل التركي وبطل مسلسل الحفرة نجات اشلر تغريدة على حسابه على منصة تويتر قائلًا فيها:

Neden ?

Çünkü Mustafa Kemal Atatürk, Suudi Arabistan ve Arapların yedi sülalesini skti.

Yurtta Sulh Cihanda Sulh

من أين ؟ لأن مصطفى كمال أتاتورك دمر سبع سلالات من السعودية والعرب سلام في المنزل سلام في العالم

أيضا نشر الممثل التركي نجات اشلر صورة مصطفى كمال أتاتورك على حسابه على منصة تويتر. مما دفع منصة شاهد التابعة لشبكة قنوات إم بي سي السعودية لحذف مسلسل الحفرة التركي من منصتها. علمًا أن الممثل نجات اشلر نشر تغريدته وصور لمصطفى كمال أتاتورك بعد إلغاء مباراة نهائي السوبر التركي في السعودية. بسبب عدم سماح السلطات السعودية لجماهير غلطة سراي وفنربخشه برقع لافتة كتب عليها:

“سلام في الوطن، سلام في العالم” وهي من أقوال أتاتورك الشهيرة.

سبب حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد
سبب حذف مسلسل الحفرة التركي

قد يهمك سبب إلغاء مباراة نهائي السوبر التركي في السعودية

حقيقة حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد

تم حذف مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد بعد قيام أبطال المسلسل بنشر صور لمصطفى كمال أتاتورك على حساباتهم على منصة تويتر. كذلك نشرهم تغريدات معادية للمملكة العربية السعودية. وقد نشب الخلاف بعد إيقاف مباراة غلطة سراي وفنربخشه. هذه المباراة التي كان من المقرر أن تقام في العاصمة السعودية الرياض على ملعب “الأول بارك”. بسبب رفض السلطات السعودية نشر ملصقات لمصطفى كمال أتاتورك، مؤسس تركيا العلمانية الحديثة. إذ أصدرت السلطات السعودية قراراً بعدم رفع أي لافتات أو شعارات أو حتى ترديد أي أناشيد سياسية. معتمدة في قرارها على تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. مما دفع لاعبي جلطة سراي وفنربخشه، لرفض النزول على أرضية الملعب. كما رفضا مغادرة فندق الإقامة في العاصمة الرياض؛ وذلك قبل دقائق من انطلاق المباراة.

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على سبب حذف مسلسل الْحفرة التركي من منصة شاهد بشكل مفصل.