اخبار الفن

قصة فيلم أنا وابن خالتي 2024.. القصة الكاملة وموعد العرض

فيلم أنا وابن خالتي.. القصة الكاملة وموعد العرض

قصة فيلم أنا وابن خالتي 2024.. القصة الكاملة وموعد العرض، معلومات كثر البحث عنها. نتيجة انتشار بوستر الفيلم الدعائي الجديد بعد البوستر الأول. مما أثار فضول محبي أبطال الفيلم كبيومي فؤاد مثلًا في التعرف على أي تفاصيل خاصة بالفيلم. ومن هذا المنطلق سنتحدث في مقالنا عبر موقع المنتج عن قصة الفيلم والموعد المحدد لعرضه وتفاصيل أخرى هامة. فتابع معنا إن أحببت.

من هنا 👈 مشاهدة فيلم أنا وابن خالتي

قصة فيلم أنا وابن خالتي القصة الكاملة

تدور أحداث فيلم أنا وابن خالتي حول شخصيتين يلعبان دور البطولة وهما سيد رجب وبيومي فؤاد. حيث يمثل سيد شخصية رجل أعمال أمضى سنوات في الغربة ليعود إلى بلده وتبدأ معه سلسلة الأحداث. بينما يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة يدعى اسماعيل وابنتاه التي تلعب دورهما كل من الفنانة إسراء رخا والفنانة إسراء عبد الرحمن. كذلك يضم الفيلم مشاركة المغني علي لوكا للمرة الأولى بصفة ممثل وليس مغني. وبشكل عام تندرج الأحداث تحت نوع الكوميديا الاجتماعية التي تعكس المنافسة بين الشخصيتين السابقتين ليثبت كلٌ منهما أنه الشخص الأفضل.

قصة فيلم أنا وابن خالتي القصة الكاملة
قصة فيلم أنا وابن خالتي القصة الكاملة

موعد عرض فيلم أنا وابن خالتي

إن موعد العرض الأول لفيلم أنا وابن خالتي هو الرابع من شهر يناير لعام 2024 القادم. وذلك بعد بدء الحملة الدعائية له للمشاركة في سباق أفلام رأس السنة. كما نشر بوستر دعائي جديد خاص بالفيلم تتواجد فيه الفنانة ميمي جمال بمفردها.

اقرأ أيضا: قصة فيلم أبو نسب

أسماء طاقم عمل فيلم أنا وابن خالتي

في الحقيقة تتضمن قائمة اسماء ابطال فيلم أنا وابن خالتي ما يلي:

  • الفنان بيومي فؤاد
  • الفنان سيد رجب.
  • الفنانة ميمي جمال.
  • الفنانة هنادي مهنا.
  • الفنانة سارة عبد الرحمن.
  • الفنانة إنعام سالوسة.

في حين أن الإخراج كان من نصيب المخرج أحمد صالح، بينما التأليف فهو من تأليف دعاء عبد الوهاب.

هكذا نكون قد أنهينا المقال عن قصة فيلم أنا وابن خالتي 2024.. القصة الكاملة وموعد العرض الأول. بالإضافة إلى ذكر أسماء المشاركين فيه مع المخرج والمؤلف.