اخبار الفن

كم فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. تعرف على فرق العمر بينهما

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والذي يبحث عنه الكثير من متابعي ومحبي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك بعد انفصالهما في 16 يناير 2024. هذا الخبر الذي صدم جمهورهما إذ اتسم هذا الثنائي بالرومانسية والفكاهة وبات الجميع ينتظر أعمالهما التي تجمعهما سويةً، خاصةً بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الثنائي.

لذا ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم فرق العمر بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كذلك سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي، وأولاد ياسمين عبد العزيز، كذلك الأعمال الفنية التي جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • إن فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو 5 سنوات.
  • إذ تكبر ياسمين عبد العزيز طليقها أحمد العوضي بخمس سنوات، حيث ولدت ياسمين عبد العزيز بتاريخ 16 يناير سنة 1980 وبذلك يكون عمرها 44 عامًا.
  • بينما ولد أحمد العوضي في 12 ديسمبر سنة 1985 وبذلك يكون عمره 39 عامًا.
فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
فرق العمر بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قد يهمك أيضا سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من الممثل والملاكم المصري أحمد العوضي يوم الثلاثاء 16 يناير 2024. فقد نشرت ستوري على حسابها الرسمي عبر إنستغرام أكدت فيه الطلاق. من جانبه أعلن أحمد العوضي حدوث الطلاق عبر منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك. وذلك بعد ساعات قليلة من نشره معايدة لياسمين في عيد ميلادها كتب فيها “كل سنة وأنتي طيبه يا حبيبتي … العمر كله ان شاء الله في صحه وسعادة ونجاح” وأرفقها بصورة تجمعهما سويًا.

سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي

إن سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي هو 44 عاماً، فهي من مواليد القاهرة 16 يناير 1980. وقد احتفلت هي وزوجها أحمد العوضي منذ يومين بعيد ميلادها ونشر العوضي معايدة لياسمين في عيد ميلادها كتب فيها:

“كل سنة وأنتي طيبه يا حبيبتي … العمر كله ان شاء الله في صحه وسعادة ونجاح” وأرفقها بصورة تجمعهما سويًا.

عمر أحمد العوضي

إن عمر أحمد العوضي هو 39 عاماً، فهو من مواليد حي عين شمس 12 ديسمبر 1985. وهنا نود الإشارة إلى أن أحمد العوضي أعلن خطوبته سنة 2017 على فتاة من خارج الوسط الفني اسمها «رنا رشيدي». لكنه انفصل عنها لاحقًا في مايو/ أيار 2020. ومن ثم أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز، ولكنه تم الطلاق رسميًا بينهما في 16 يناير 2024.

أولاد ياسمين عبد العزيز

  • إن أولاد ياسمين عبد العزيز هما ياسمين وسيف الدين وهما من زوجها السابق رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة». إذ تزوجا في عام 2001 ولكنهما انفصلا في بداية عام 2018.
  • وفي عام 2020 أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من الممثل أحمد العوضي. ومن ثم تم الطلاق بينهما بتاريخ  16/1/2024 ولم يثمر هذا الزواج عن أطفال أبدًا.

الأعمال الفنية التي جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

هناك الكثير من الأعمال الفنية المشتركة بين ياسمين عبد العزيز وطليقها أحمد العوضي أبرزها مسلسل “لآخر نفس” سنة 2019، ومسلسل “اللي مالوش كبير” سنة 2021، ومسلسل “ضرب نار” سنة 2023.

 

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على فرق العمر بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كذلك سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي، وأولاد ياسمين عبد العزيز، كذلك الأعمال الفنية التي جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.