منوعات

ما هو عطر الأمير محمد بن سلمان؛ أنواع عطور ولي عهد المملكة العربية السعودية

عطر الأمير محمد بن سلمان؛ يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة تفاصيل كثيرة عن ولي العهد محمد بن سلمان ومنها أنواع العطور التي يستخدمها.  حيث يتميز دائما ولي العهد الأمير محمد بن سلمان باختياره لعطر يشير إلى معان كثيرة منها القوة الرقي والأناقة وغير ذلك.  أما عن العطر المفضل لدى الأمير محمد بن سلمان فهو عطر لافرينشي Le Frenchy من دار جيرلان الفرنسية، وهو عطر كلاسيكي منعش يجمع بين رائحة البرغموت واللافندر والعنبر. لذلك سنتحدث في مقالتنا لموقع المنتج ما هو عطر محمد بن سلمان؛ أنواع عطور ولي عهد المملكة العربية السعودية ومكونات العطر وسعره.

عطر الأمير محمد بن سلمان

إن عطر الأمير محمد بن سلمان المفضل هو عطر لافرينشي Le Frenchy من دار جيرلان الفرنسية. حيث يليق عطر لافرينشي المكون من روائح البرغموت والعنبر واللافندر بشخصية القائد ويدل على القوة والتجدد فضلا عن أنه يدل على ذوق ولي العهد الراقي والمميز باختياره عطر يناسب شخصيته. ومنذ ظهر العطر على مكتب الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ازداد البحث عن مكونات العطر ومميزاته وأيضا عن سعره.

ما هو عطر الأمير محمد بن سلمان؛ أنواع عطور ولي عهد المملكة العربية السعودية
ما هو عطر الأمير محمد بن سلمان؛ أنواع عطور ولي عهد المملكة العربية السعودية

أنواع عطور ولي عهد السعودية محمد بن سلمان

كذلك من العطور التي يستخدمها ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان عطور من مجموعة Parisiens من جيرلان ومنها العطور التالية:

عطر أرسين لوبين فوياج  ARSÈNE LUPIN VOYOUG

وهو عطر منعش نابض بالحياة والشغف، يجذب برائحته السحرية، ويناسب الرجال الذين يحبون المغامرة والإثارة، ويعبر عن شخصية أرسين لوبين، اللص النبيل والمغامر الشجاع. فقد جاءت زجاجته أنيقة وبسيطة مضاف لها زخرفة من الخشب لتدل على العراقة والحداثة والفخامة

عطر ديربي  DERBY

عطر القوة والجرأة المستوحى من رحلة جان بول جيرلان إلى تونس، ويدل على روح الرجل الذي يسعى إلى التميز والكمال مع الأناقة والثقة. فضلا عن أن هذه العطر يمزج بين الرائحة الدافئة والحس جاءت زجاجته أنيقة قوية مأطرة بالخشب؛ لتمنح مظهرا فخم ومعاصر.

 عطر شاميد هوم إي دي تواليت

عطر الحب العميق والمتقلب، يظهر المشاعر بصدق وصفاء. يعبر عن شخصية شاميد، الرجل الذي استسلم للحب بكل جرأة وحرية. كما أنه للرجال الذي يعشقون الحياة والحب والتميز  يمزج بين الروائح الزهرية والخشبية. فقد جاءت زجاجة عطر شاميد لطيفة ومنسقة، مغلفة بالخشب لتضفي لمسة من الحداثة والجمال.

مكونات عطر ولي العهد محمد بن سلمان

عطر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وهو عطر لافرينشي من دار جيرلان الفرنسية العريقة ancient في عالم العطور. حيث يجمع العطر بين الأناقة والعفوية، ويجمع بين الرجولة والرومانسية وجاءت مكوناته كما يلي:

  • مقدمة العطر: البرغموت ، الليمون، زهور رعي الحمام.
  • كما أن قلب العطر: البرتقال المر، زهر البرتقال، اللافندر ، الحامض.
  • أما عن قاعدة العطر فهي نجيل الهند، التونكا، دهن العنبر.

بحيث تبدأ افتتاحية عطر ولي العهد، برائحة فواحة أكثر نفاذ و جاذبية من ثم تظهر رائحة الحامض و البرتقال المر و النيرولي و الخزامي و المريمية، وقبل الجفاف بلحظات، تبدأ رائحة نجيل الهند و الآمبرغريس و حبوب التونكا في الظهور.

قد يهمك: رابط التسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان للزواج

سعر عطر محمد بن سلمان

إن  سعر عطر الملك سلمان نحو 250 دولار أمريكي ونحو 215 يورو ويعادل 919 ريال سعودي لزجاجة 100 مل، إذ يختلف السعر تبعا للسعة و الحجم و مدى نفاذ و سرعة انتشار العطر.

أما عن أسعار عطر لافرينشي من جيرلان الفرنسية فهي كما يأتي:

  • سعر عطر محمد بن سلمان جيرلان في السعودية  1599 ريال سعودي .
  • سعر عطر محمد بن سلمان جيرلان في الإمارات 1587 درهم اماراتي.
  • سعر عطر محمد بن سلمان جيرلان في الكويت  129 دينار كويتي.
  • سعر عطر محمد بن سلمان جيرلان في مصر 7767 جنيه مصري.

مزايا عطر محمد بن سلمان

يتميز عطر محمد بن سلمان بتوليفة رائعة من النوتات و الأحاسيس وتعطي نسمات تغمر الحواس لتعبر عن الثقة بالنفس ومن أبرز مزايا رائحة عطر ولي العهد محمد بن سلمان ما يأتي:

  •  رائحة فواحة منعشة.
  • يعزز الثقة بالنفس.
  • يناسب المواعيد والمقابلات المهمة.
  • يلفت انتباه النساء.
  • يعبر عن أناقة و أسلوب الرجل المتألق الواثق بنفسه.
  •  دفعة معنوية إلى الأمام.
  • يقدم كهدية.
  • يناسب الفترات الصباحية و أوقات الظهيرة وفصلي الخريف والصيف
  •  انتعاشة مذهلة مع أول رشة.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع المنتج ما هو عطر الأمير محمد بن سلمان؛ أنواع عطور ولي عهد المملكة العربية السعودية، فضلا عن مكونات عطر محمد بن سلمان، وكذلك سعر عطر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومزاياه.