منوعات
أخر الأخبار

هل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة؟

هل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة، الشغل الشاغل لأعداء هذا المقاوم البطل قبل الأصدقاء. حيث بات أبو عبيدة الملثم الذي يطل عبر الإعلام الحربي المقاوم ليصرح بآخر إنجازات المقاومة الفلسطينية وما تمكنت من إنجازه مؤخرًا اللغز المحير لدى الكثيرين ممن يرغبون بمعرفة شخصية الملثم الذي يتحدث بهذه القوة عن العدو الذي كان حتى فترة قريبة يعتبر أقوى جيش في العالم وموضع ثقة بل وغرور شديد لدى الحكومات الغربية. فهل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة هذا ما سنناقشه في موقع المنتج فابقوا معنا.

هل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة؟

في الحقيقة لا يمكن الجزم أن صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة على الرغم مما نشره المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أن المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة هو حذيفة كحلوت على حد زعمه. حيث قال:

حذيفة كحلوت، لقد أصبحت مكشوفًا، وقد حان الوقت للكف عن التستر، فلن يسعفك ومنظمتك القناع والكوفية في إخفاء الضربات التي تتكبدونها وفي مصير من تبقى منكم.

ولقد أكد البعض أن أبو عبيدة هو الداعية صهيب كحلوت، حيث أشاروا أن صهيب الكحلوت يتنقل بين قطر وتركيا. ولكن هذه تبقى إشاعات ولعلها مجرد رفع معنويات للعدو الإسرائيلي.

هل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة

هل أبو عبيدة هو صهيب الكحلوت

لا يمكن الإجابة بنعم على هذا التساؤل فالتأكيدات التي انتشرت من خلال رصد زاوية عين الملثم أبو عبيدة والداعية صهيب الكحلوت أو الأشعار على يده لا يمكنها أن تثبت شخصية أبو عبيدة. فقد سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من هذه البراهين التي استخدمها العدو في الكشف عن شخصية أبو عبيدة.

هل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة
هل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة

هاشتاغ أبو عبيدة يتصدر التريند

يتصدر هاشتاغ أبو عبيدة التريند حيث يدعو له المقاومون ومن يقف معهم بالعمر الطويل والسلامة والأمن. فيما تسمع بعض الأصوات المغردة خارج السرب والتي ترغب في أن يتم كشف هويته ليتم تصفيته من قبل الكيان الصهيوني.

كذلك اقرأ: معنى معازل الغيتو في كلمة أبو عبيدة الأخيرة

أبو عبيدة كتائب القسام

أبو عبيدة هي كنية المتحدث الرسمي الإعلامي لكتائب الشهيد عِزِّ الدِّينِ القَسَّامِ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس). يعتبر أبو عبيدة أحد أهم المطلوبين في قوائم الاغتيال الإسرائيلية لأنه شريان رئيسي للحرب النفسية التي تخوضها حماس ضد العدو الصهيوني إسرائيل.

يكني أبي عبيدة بهذا الاسم تيمنًا بالصحابي فاتح القدس أبي عبيدة بن الجراح في عهد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه. حيث أطلق عليه عدة ألقاب منها الملثم، ويتميز أبو عبيدة بفصاحة اللسان وفن الخطابة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا من هو أبو عبيدة وهل صهيب الكحلوت هو ابو عبيدة وهل أبو عبيدة هو صهيب الكحلوت إضافة إلى هاشتاغ أبو عبيدة يتصدر التريند.