اخبار الفن

ريم سامي ويكيبيديا؛ أهم المعلومات عن الفنانة المصرية أخت المخرج محمد سامي

ريم سامي ويكيبيديا، وقد تصدر اسم الفنانة الشابة ريم سامي اخت المخرج المصري المعروف محمد سامي العناوين وواجهات مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد الاعلان عن خطوبتها للمرة الثانية بحفل أحياه الفنان تامر حسني، بحضور عدد من الاصدقاء والعائلة. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، من هي ريم سامي ويكيبيديا. اضافة الى اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية وهوية خطيبها، واهم اعمالها. فابقوا معنا.

ريم سامي ويكيبيديا

إن ريم سامي هي ممثلة مصرية وهي شقيقة المخرج محمد سامي. ولدت في القاهرة في 10 يوليو سنة 1990، وتبلغ من العمر 33 عام وقد درست في مدارس القاهرة ثم التحقت بالجامعة البريطانية في القاهرة وتخرجت منها بدرجة جيد جدًا. وقد بدأت مسيرتها الفنية في العام 2018 في مسلسل للحب فرصة أخيرة ثم توالت أعمالها لتشارك في العديد من الاعمال الدرامية العربية. ومن المعروف عن الفنانة ريم سامي هدوئها وجمالها الطبيعي.

الممثلة ريم سامي السيرة الذاتية
الممثلة ريم سامي السيرة الذاتية

الممثلة ريم سامي السيرة الذاتية

اليكم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للفنانة ريم سامي موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل ريم سامي
مكان الميلاد القاهرة – مصر
تاريخ الولادة 10 يوليو 1990
العمر 33 عام
المؤهل العلمي اجازة جامعية
المؤسسة التعليمية الجامعة البريطانية في القاهرة
الحالة الاجتماعية مخطوبة
اسم خطيبها محمد المغازي
سنوات النشاط منذ العام 2018
الاقامة القاهرة

خطوبة ريم سامي

تمت خطوبة الممثلة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بخطوبتها على الشاب محمد المغازي. وهو من خارج الوسط الفني وذلك بحضور الاسرة والاصدقاء، وقد تميزت اطلالة الفنانة ريم سامي بالبساطة والجمال فقد ارتدت فستانًا ابيض قصير وكعب عالي. وكان من ضمن الحضور الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي والفنان تامر حسني.

قد يهمك: محمد غباشي ويكيبيديا.

من هو خطيب الفنانة ريم سامي

إن خطيب الفنانة ريم سامي هو رجل أعمال يدعى محمد المغازي يبلغ من العمر 33 عام. وهو من منطقة التجمع الخامس، مختص في بناء وتجهيز المولات الطبية. كذلك يعتبر من اشهر مصدري الموالح في مصر، والجدير بالذكر ان هذه الخطوبة هي الخطوبة الثانية لريم سامي بعد انفصالها عن خطيبها السابق رجل الاعمال طارق هيمن بعد عام من الخطوبة.

مسيرة الفنانة ريم سامي الفنية

بدأت الفنانة ريم سامي مسيرتها الفنية بعد تخرجها من الجامعة البريطانية في القاهرة، في العام 2018 من خلال مسلسل للحب فرصة اخيرة الذي كان بالاشتراك مع الممثلة داليا البحيري. كذلك شاركت بالعديد من الاعمال الى جانب شقيقها المخرج محمد سامي. وقد تميزت بالاسلوب الهادئ في التمثيل والاحترافية بالرغم من حداثة عهدها بالتمثيل.

مسيرة الفنانة ريم سامي الفنية
مسيرة الفنانة ريم سامي الفنية

اعمال الفنانة ريم سامي

قدمت ريم سامي العديد من العمال الدرامية العربية ونذكر لكم اعمالها من خلال النقاط التالية:

  • مسلسل للحب فرصة اخيرة في سنة 2018 وقد لعبت دور منى.
  • كذلك مسلسل ولد الغلابة سنة 2019 بدور قمر.
  • ايضًا شاركت بمسلسل البرنس سنة 2020 بدور نورا.
  • ثم مسلسل نسل الاعراب سنة 2021 بدور فاطمة.
  • بالاضافة الى مسلسل ماما غنيمة.
  • ومسلسل جميلة.
  • والجدير بالذكر انها تشارك الآن في مسلسل حدوتة منسية الى جانب الفنانة سوسن بدر.

قد يهمك: سوزي الاردنية ويكيبيديا

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا حول ريم سامي ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم كامل المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للفنانة ريم سامي، اضافة الى مسيرتها الفنية وخطوبتها واسم خطيبها واهم اعمالها. نتمنى الفائدة للزائر الكريم.