مصر
أخر الأخبار

تفاصيل حادث سيدة كرداسة.. تداول فيديو لتعذيب شابين وإرغامهما على تقبيل قدم امرأة

تفاصيل حادث سيدة كرداسة، تداول نشطاء فيديو لتعذيب شابين وإرغامهما على تقبيل قدم امرأة حيث انتشر كالنار في الهشيم. حيث نشرت وزارة الداخلية تفاصيل الحادثة التي كانت محط أنظار الرأي العام. حيث أجبر شابين على تقبيل قدم امرأة عرفت إعلاميًا بسيدة كرداسة. فما هي تفاصيل حادث سيدة كرداسة هذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

تفاصيل حادث سيدة كرداسة

وفي تفاصيل حادث سيدة كرداسة في مصر فقد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تداوله يظهر فيه شابين يتعرضان للاكراه للاعتذار لسيدة وتقبيل قدمها أمام المارة. وقد تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا من شخصين الأول عامل بمصنع ملابس أكدا فيه  تعرضهما للضرب والإيذاء.

وتضمن البلاغ رقم 15033 لسنة 2023 جنح كرداسة، تضرر كل من الشابين المجني عليهما من واقعة احتجاز وتعذيب وشتم وضرب وإهانات من قبل أم أحد أصدقائهما. إضافة إلى توثيق ذلك الاعتداء بتصويره عبر خاصية الفيديو ونشره في أوساط الشباب.

ولقد أصيب كل من الشابين بسحجات وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم. وقد اتهما شابًا عامل في نفس المصنع وكلًا من والده ووالدته إضافة إلى شخصين آخرين بالاعتداء عليهما بالضرب والشتم إثر خلافات سابقة.

القبض على الراقصة حورية في المقطم

تفاصيل حادث سيدة كرداسة

بيان وزارة الداخلية المصرية عن حادث سيدة كرداسة مصر

راجعت وحدة الرصد في وزارة الداخلية المصرية الفيديو تبين أن المشهد قد سجل في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة. وقد كشفت التحقيقات تلقي المتهمين اتصالًا من المجني عليه يسب فيه وعلى إثر هذا تدخلت والدته لتستمع لمحتوى المكالمة فتبدأ السب والشتم. وأبلغت زوجها ليستدعي شخصان آخران ويتوجهوا جميعًا إلى سكن المجني عليهما. وبدأوا بضربهما وكسر هواتفهم المحمولة وتصويرهم خلال عملية التعنيف.

وقد أدعى المجني عليهما على هؤلاء باعتبارهم صديقان لابن المتهمة، وقد استدرجهما إلى منزلها. وقد اعتدت عليهما بمساعدة أقاربها، حيث وثقت الاعتداءات عليهما بفيديوهات مصورة وسط شهود في المنطقة.

ولقج ألقت مباحث كرداسة القبض على هذه السيدة التي رصدها الفيديو وهي تحمل الكرباج مجبرةً الشابين على تقبيل قدميها. كذلك ألقي القبض على كل من زوجها وابنها وذلك لاشتراكهما في الجريمة. وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة كرداسة لمواجهتهم بالفيديو.

كما اتهم البيان الصادر عن وزارة الداخلية المتهمين بضرر المجنين عليهما بسبب الاحتجاز والتعذيب والضرب والإهانة والتي تعرضا لها. كذلك أكدت توثيق ذلك في الفيديوهات الموجودة لديها. كما أكد محامي المجني عليهما أن الواقعة حدثت بسبب انتقام المتهمة من الشابين. وقد قامت بالاعتداء عليهما مستخدمةً الكرباج مع فرضها اعتذار الشابين منها وتقبيل قدميها في فيديوهات وثقت أمام جماعة الجيران وسكان المنطقة.

فيديو لتعذيب شابين وإرغامهما على تقبيل قدم امرأة

كذلك إن الفيديو الذي يظهر تعذيب شابين من قبل مجموعة وإرغامهما على تقبيل قدم امرأة في حادث سيدة كرداسة مصر هو التالي:

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج حيث تعرفنا على فيديو لتعذيب شابين وإرغامهما على تقبيل قدم امرأة إضافة إلى بيان وزارة الداخلية المصرية حيال هذه المسألة.