منوعات

خارطة حفلات رأس السنة 2024 في لبنان.. القائمة الكاملة بالأسعار

حفلات رأس السنة 2024 في لبنان، وماهي القائمة الكاملة بالأسعار لحفلات وبرامج وعروض رأس السنة. لاسيما في الوضع الراهن للمنطقة والحرب في غزة وتداعياتها الممتدة الى الحدود اللبنانية. فكيف سيحتفل المواطن اللبناني بليلة رأس السنة وأين سيحيي نجوم الصف الأول في لبنان حفلاتهم؟. وهل سيكون هناك تجمعات وحفلات ضخمة كما كانت في السنوات الماضية؟ أم ان الأمر في هذه السنة سيقتصر على بعض البرامج والعروض الصغيرة. هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا عبر موقع المنتج. فابقوا معنا.

حفلات رأس السنة 2024 في لبنان

في الواقع إن اعلانات حفلات رأس السنة في لبنان مازالت دون التوقعات ودون طموحات المواطنين اللبنانيين. وذلك عى عكس ماكانت عليه الحال في السنوات السابقة، وذلك بسبب الحرب في غزة وامتدادها الى الحدود اللبنانية. وهذا ما أشار اليه رئيس اتحاد النقابات السياحية في لبنان بيار الاشقر حيث قال:”طالما هُناك مناْوشات على الحدوْد وطاْلما الحرْب في غزّة لمْ تنْته بشكْل نهاْئي لنْ يزوْر أحدْ لبنْان مَع وجوْد مَخاوف منْ قِبل المُغتربيْن من إقْفال مطاْر بيْروت وعدَم إمَكانية الخروْج من لبنْان في حال توسّعت رقْعة الحرْب”. وأضاف رئيس المجلس الوطني للسياحة فقال:”إن الإستعْدادات لموْسم الاعياد خَجوْلة جدّاً وما نُشاهِدُه من قتْل للأطْفال والنّساء والدّمار الْهائل غيْر مْؤاتٍ لإقاْمة أجْواء احْتفالات وأن الأجْواء السّلبية ليْست في لبْنان فَقط. إنّما معمّمَة على دوَل المنطقة وهذا ما يجْعل إعَادة إحْياء الموْسم متعذّرا حيث ان كلّ الخُبراء يؤكّدونَ أنّ الحرْب لنْ تنْتهي قريْباً”.

خارطة حفلات رأس السنة 2024 في لبنان
خارطة حفلات رأس السنة 2024 في لبنان

خارطة حفلات رأس السنة 2024 في لبنان

على الرغم من كل ما سبق ومن ضعف الإقبال على الاحتفالات والتجمعات الضمة في لبنان. حيث قررت بعض المؤسسات السياحية والترفيهية الاستعداد لرأس السنة في مطاعم وكافيهات لبنان ولو ل خفيف وخجول ونذكر منها:

  • الفنان وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا ليلة رأس السنة في فندق فينيسيا بيروت.
  • يحيي الفنان جوزيف عطية حفلًا في أديب بالاس بمنطقة ريفون الى جانبه الفنان بشار الجواد.
  • كذلك يحيي الفنان فارس كرم ليلة رأس السنة حفلًا في فندق لو رويال منطقة ضبية.
  • أيضًا يحيي الفنان ملحم زين مع الفنان غي مانوكيان حفلة رأس السنة في كازينو بيروت.
  • كذلك الفنان مروان خوري والفنان آدم سيحيي حفلً في كازينو بيروت.
  • وقد كان مقررًا أن تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا فنيًا في الفورم دي بيروت ولكن تأجل نظرًا للأوضاع الراهنة.

قد يهمك: احتفالات رأس السنة في الكويت 2024.

نجوم الصف الأول في لبنان

في الحقيقة فإن معظم نجوم الصف الأول في لبنان لن يقيموا حفلات وسهرات في لبنان. وذلك تبعًا للظروف التي أشرنا اليها سابقًا. فقد قرر هؤلاء احياء حفلاتهم خارج لبنان ونذكر منها:

  1. يحيي الفنان راغب علامة ليلة رأس السنة في البحرين، بعد أن أجّل جولته الى كندا وأمريكا بسبب غزة.
  2. تحيي الفنانة نجوى كرم الى جانب الفنان جورج وسوف والفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا كبيرصا في دبي.
  3. كذلك يحيي الفنان عاصي اللاني حفلة رأس السنة في ليماسول قبرص.
  4. تحيي الفنانة نوال الزغبي حفلًا غنائيًا ليلة رأس السنة في ألمانيا.
اسعار تذاكر حفلات رأس السنة في لبنان
اسعار تذاكر حفلات رأس السنة في لبنان

اسعار تذاكر حفلات رأس السنة في لبنان

إن اسعار تذاكر حفلات رأس السنة في لبنان سوف تتراوح بين 45 دولار للشخص الواحد وصولًا حتى 1000 دولار للشخص الواحد في الفنادق الكبرى. اضافة الى ذلك سوف يكون هناك برامج تحفيزية وعروض خاصة وحفلات تكون بمتناول جميع المواطنين. وقد قال نائب رئيس نقابة أصْحاب المطاْعم والمقاهي والملاهي والباتيْسيري خالد نزهة ان:”النّقابة تحضِّر لبراْمج تحْفيزْية خلْال مْوْسم الأعْياد فيْ ظلّ اسْتمرَار أجْواء الحَرْب وسَتكوْن الأسْعَار في المَطاْعم وأمَاكِن السّهر خِلال ْ ورأس السّنة مدْروسة معْ عروْض خاصّة”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول حفلات رأس السنة 2024 في لبنان، وقد ذكرنا لكم حقيقة وضع رأس السنة لجهة الافراح والاحتفالات اضافة الى خارطة حفلات رأس السنة والاسعار للتذاكر. نتمنى للزائر الكريم قراءة مفيدة وممتعة.