اخبار
أخر الأخبار

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا؛ من هو نائب وزير المالية الجديد السيرة الذاتية

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا؛ بعد التعديلات الوزارية في حكومة الإمارات التي أجراها رئيس الدولة مع حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع رئيس دولة الإمارات وفق تغريدة نشرها الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه في منصة اكس. تم تعيين مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم كنائب وزير المالية والاقتصادية ومسؤولًا عن هذا القطاع في الحكومة الاتحادية. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة من هو مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم فإننا سنزودكم بكل استفساراتكم عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا

إن مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا هو الابن الثالث للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ولد في 24 نوفمبر 1983م وهو النائب الأول لحاكم دبي. كما أنه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة كذلك يشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام.

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم السيرة الذاتية

كما أن السيرة الذاتية للشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وأهم عشر معلومات عنه هي:

الاسم مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم
كذلك اسم الأب محمد بن راشد آل مكتوم
اسم الأم هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم
كما أن اسم الأخوة
  • حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
  • راشد بن محمد آل مكتوم.
  • ماجد بن محمد آل مكتوم.
  • منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم.
  • لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.
  • ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم.
تاريخ الميلاد 24 نوفمبر 1983
كذلك فإن الجنسية الإماراتية
الدين الإسلام
كما أن المؤهل العلمي
  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي في عام 2006 .
  • كما التحق بعدة دورات تدريبية في كلية دبي للإدارة الحكومية وجامعة هارفارد.
الجامعة الأم الجامعة الأمريكية في دبي
المهنة سياسي

كذلك اقرأ: محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا

 

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا السيرة الذاتية

عمر مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب وزير المالية الجديد

كما أن عمر مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب وزير المالية الجديد هو 40 سنة لأنه من مواليد 24 نوفمبر 1983م.

تعيين مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب وزير المالية الجديد

كذلك نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه في منصة اكس منشورًا. أعلن فيه تعيين مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائبًا لرئيس الوزراء للشئون المالية والاقتصادية. ومسؤولًا عن هذا القطاع في الحكومة الاتحادية. قال فيه:

نعلن تعيين مكتوم بن محمد بن راشد نائباً لرئيس الوزراء للشئون المالية والاقتصادية ومسؤولاً عن هذا القطاع في الحكومة الاتحادية .. قاد مكتوم وزارة المالية باقتدار بالإضافة لمجموعة من الملفات الاقتصادية والتجارية على المستوى المحلي والاتحادي.. ورسخ التوازن في سياساتنا المالية اتحادياً ومحلياً .. ونثق به اليوم ليقود فريقنا الاتحادي المعني بالقطاع الاقتصادي والتجاري والمالي لتحقيق نجاحات جديدة .. وتأهيل قيادات اقتصادية شابة جديدة .. والاستمرار في تعزيز السياسات المالية الحكيمة التي تقود النمو الاقتصادي في الدولة .

انستقرام مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم

إن حساب انستقرام مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم هو MaktoumMohammed. حيث يمكن الاطلاع على كل نشاطات الشيخ وتفاعله مع الناس والحكومة من خلال هذا الحساب.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا السيرة الذاتية بالإضافة إلى تعيين مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائبًا لرئيس الوزراء للشئون المالية والاقتصادية. ومسؤولًا عن هذا القطاع في الحكومة الاتحادية.