اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل تاج 2024..القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل تاج 2024

مواعيد عرض مسلسل تاج 2024 والقنوات الناقلة له، معلومات تهم عشاق الدراما السورية ممن ينتظرون ظهور الفنان المحبوب تيم حسن. لا سيما وأن المسلسل الجديد هو من بطولته إلى جانب نخبة من الممثلين السوريين أبرزهم الفنان بسام كوسا. فما إن انتشر البوستر الدعائي لمسلسل تاج حتى بدأت عمليات البحث حول أهم المعلومات عنه كموعد العرض. لذلك سنطلعك في مقالنا هذا عبر موقع المنتج على نقاط عدة خاصة بالمسلسل المنتظر، فتابع معنا إن أحببت.

مواعيد عرض مسلسل تاج 2024

في الحقيقة لم يحدد بعد أي موعد لعرض مسلسل تاج، وذلك كونه لا يزال قيد التصوير. بالإضافة إلى أنه سيعرض في شهر رمضان القادم أي لا يزال هناك متسعٌ من الوقت.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل قبضة الأحرار

القنوات الناقلة لمسلسل تاج 2024

حددت شركة الإنتاج أن القنوات الناقلة لمسلسل تاج هي قناة MBC حصريًا. كما أنه سيعرض على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بحسب المواعيد التي ستصدر مع اقتراب فترة سباق المسلسلات الرمضاني.

اقرأ أيضا: مواعيد مسلسل حياة لا تشبهني

قصة مسلسل تاج 2024

تدور أحداث المسلسل في دمشق بفترة الخمسينيات من القرن الماضي. حيث يروي مجموعة من القصص التاريخية التي جرت في تلك الفترة. وقد أعلن عن أحداث جديدة لم تشاهد من قبل ستجري ضمن أزقة الشام القديمة.

قصة مسلسل تاج 2024
قصة مسلسل تاج 2024

طاقم عمل مسلسل تاج 2024

يضم المسلسل طاقمًا مؤلفًا من الأسماء التالية:

  • المؤلف: الكاتب عمر أبو سعدة.
  • المخرج: سامر البرقاوي.
  • المنتج: شركة الصباح إخوان.
  • تمثيل: هناك نخبة من النجوم أبرزهم (تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان).

تصريح تيم حسن عن مسلسل تاج 2024

صرح النجم السوري تيم حسن عن هوية عمله الرمضاني الجديد، وذلك من خلال مشاركته للبوستر الرسمي المعلن عنه من قبل شركة الصباح. حيث كتب على صفحته الخاصة في تطبيق الانستغرام، قائلًا: (ياكريم…). في حين أن مخرج العمل سامر البرقاوي قد صرح بقوله: (يحضّر الآن بكل إتقان، مجبولاً بالأصالة، ليقدم لكم وبكل حب رمضان القادم.. انتظرونا).

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة له. بالإضافة إلى تفاصيل قصة المسلسل التي أعلن عنها مع البوستر التشويقي. كذلك ذكرنا لكم طاقم العمل المشارك.