منوعات

موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 86 كامل مترجم Manga Boruto 86

موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 86

موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 86 كامل مترجم Manga Boruto 86، سلسلة المانجا اليابانية المليئة بالأكشن وقتال النينجا والقوى الخارقة للكاتب أوكيو كوداتشي ورسم ميكيو إيكيموتو والتي تتضمن أحداث بعد نهاية مانجا ناروتو، وقد حققت أعلى نسب مشاهدة وتفوقت على بقية مسلسلات الإنمي اليابانية لتصبح الآن رقم 1 بالمشاهدة على جميع المنصات، ومع تصاعد الأحداث الأخيرة بين بوروتو وساسكي مع كاواكي واحتدام المواجهة بينهم، نتوق لمعرفة ماذا سيحصل وما هي خطط كاواكي لتدمير عالم النينجا، لذا سنتعرف من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج على موعد اصدار مانجا بوروتو الفصل 86 مع تسريبات بوروتو 86، ورابط مشاهدة وقراءة Manga Boruto 86.

موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 86

إن موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 86 هو يوم السبت 20 يناير 2024، حيث ينتظرنا فصل مشوق مليء بالأحداث خاصةً مع المؤامرة الشريرة التي تستهدف بوروتو وكاواكي وناروتو.

موعد مانجا بوروتو الفصل 86
موعد مانجا بوروتو الفصل 86

حرق مانجا بوروتو الفصل 86

يوجد بعض التسريبات من مانجا بوروتو الفصل 86 التي تضمنت حدوث مواجهة من ساكسي وبوروتو لكود، وهذا سيؤدي إلى إصابة ساسكي. فيأخذ بوروتو سارادا من ساسكي ثم يختفي خلف شجرة غامضة. وتصبح ايدا لديها معرفة أكثر حول المؤامرة الشريرة التي تستهدف بوروتو وكاواكي وناروتو. وقد أعرب سوميري وسارادا وشيكامارو وساي عن شكوكهم بشأن أدلة أمادو.

اقرأ أيضا:  تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1103

قراءة مانجا بوروتو الفصل 86

يمكنك قراءة مانجا بوروتو الفصل 86 مترجم كامل عبر موقع Manga Arabic من خلال الرابط التالي mangarabic، أو عبر موقع مانجا ليك manga-like.net.

بوروتو الفصل 86 gatemanga

يمكنك قراءة الفصل 86 من بوروتو كامل مترجم من خلال منصة بوابة المانجا من خلال الرابط التالي gatemanga، كما يمكنك قراءة جميع الفصول السابقة عبر هذا الموقع.

مشاهدة مانجا بوروتو الفصل 86

يمكنك مشاهدة مانجا بوروتو الفصل 86 مترجم عبر موقع هلا مانجا من خلال الرابط التالي halamanga.blogspot، أو يمكنك مشاهدة مع تحميل الفصل 86 كامل عبر التليجرام من خلال رابط قناة مانجا بوروتو bo_manga.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على موعد مانجا بوروتو الفصل 86 كامل مترجم Manga Boruto 86، مع بعض تسريبات من مانجا بوروتو الفصل 86 ورابط قراءة ومشاهدة هذا الفصل.