اخبار الرياضة

شاهد.. فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم “الفيديو الكامل”

فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا

فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم، مقطع الفيديو الأخير للاعب الألباني رافائيل لحظة وقوعه على أرض الملعب ولفظ أنفاسه الأخيرة الذي سرعان ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وسبب موجة كبيرة من الحزن، كما أوقفت المباريات لأسبوع كامل حدادًا على روحه، ولتتمكن من مشاهدة فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج.

فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا

يمكنك مشاهدة لحظة وفاة رافائيل دوامينا في الدقيقة 24 من المباراة من خلال مقطع الفيديو التالي الذي أظهر لحظة سقوط رافائيل ولفظ أنفاسه الأخيرة على أرض الملعب:

 

مقطع فيديو لحظة وفاة اللاعب دوامينا تويتر X

يمكنك مشاهدة مقطع فيديو لحظة وفاة اللاعب دوامينا على تويتر X من خلال الرابط التالي twitter.com

 

وفاة اللاعب رافائيل دوامينا

توفي نجم منتخب غانا اللاعب رافائيل دوامينا يوم السبت 11 نوفمبر 2023 خلال مشاركته في مباراة كي إف إجناتيا ضد إف كيه بارتيزاني في الدوري الألباني، ويعود سبب وفاة رافائيل دوامينا تعرض للإغماء في الدقيقة 24 من الشوط الأول لهذه المباراة والسقوط على أرض الملعب ثم فارق الحياة مباشرة نتيجة مشكلة في عضلة القلب. وقد أعرب الاتحاد الألباني لكرة القدم عن تعازيه لعائلة رافائيل وفريق إغناتيا، وأعلن تأجيل جميع المباريات المقررة للدوري حتى نهاية هذا الأسبوع حدادًا على وفاته. وأصدر نادي ساراغوسا بيان ينعي فيه دوامينا وأكد أن ذكراه ستبقى في النادي. كما قال كيرت إدوين سيميون أوكراكو رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم في بيان بعد وفاة رفائيل: “خدم بلاده بشكل جيد وأظهر مستويات عالية في كل مرة لعب فيها باسم غانا”.

وفاة اللاعب رافائيل دوامينا
وفاة اللاعب رافائيل دوامينا

سبب وفاة اللاعب رافائيل دوامينا

إن سبب وفاة اللاعب رافائيل دوامينا هو اضطرابات في عمل القلب، وقد عانى سابقًا منها وخضع لعملية جراحية عام 2020، وكان يعيش بجهاز مزيل الرجفان، حيث بقي ثلاث سنوات بعيدًا عن كرة القدم، لكنه عاد مرة أخرى بالرغم من التوصيات الطبية بابتعاده عن كرة القدم ليفارق الحياة على أرض الملعب.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الفنان شريف شاكر

متى توفي رافائيل دوامينا

توفي رافائيل دوامينا يوم السبت الذي وافق 11 نوفمبر 2023 عن عمر ناهز الـ 28 عامًا، خلال مشاركته في مباراة كي إف إجناتيا ضد إف كيه بارتيزاني في الدوري الألباني. ويمكنك مشاهدة الفيديو السابق لحظة وفاة رافائيل دوامينا في هذه المباراة.

مرض رافائيل دوامينا

كان رافائيل دوامينا يعاني من مرض في القلب منذ عام 2017، وخضع لعملية جراحية عام 2020، كما أنه وقع وغاب عن الوعي سابقًا في مباراة في النمسا عام 2021 لكن سرعان ما استقرت حالته.

من هو رافائيل دوامينا

رافائيل دوامينا لاعب كرة قدم غاني الجنسية، يلعب بمركز الهجوم، ولد في نكاوكاو بتاريخ 12 سبتمبر 1995، وتوفي في 11 نوفمبر 2023 بكافاجي عن عمر ناهز الـ 28. لعب مع نادي ريد بل سالزبورغ ونادي ليفيرينج.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا لاعب كرة القدم، مع تفاصيل الوفاة وأسبابه، وصولًا إلى بعض المعلومات المتعلقة به.