منوعات

نسبة توافق برج العذراء مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)

نسبة توافق برج العذراء مع باقي الابراج، أحد أهم الأبراج الأرضية الترابية. كما يمثل الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. كذلك يُعتقد أن الأشخاص الذين يولدون تحت هذا البرج يتميزون بالدقة والانضباط والعمل الدؤوب. بالإضافة إلى ذلك يتمتعون بصفات مميزة مثل التفكير المنطقي والذكاء والتركيز على التفاصيل. فكم ستكون نسبة توافق برج العذراء مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)؟ تابعوا معنا السطور التالية في منصة المنتج.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الحمل

تتدنى نسبة توافق برج العذراء مع برج الحمل، هي 28%. حيث أن العلاقة بينهما من العلاقات الصعبة، والشبيهة بالأحلام، حتى وإن عملا على انجاح هذه العلاقة ، فلا فائدة من ذلك لأن كل منهما لديه شخصية مختلفة تمامًا عن الآخر ووجهات نظر مختلفة فيما يخص الحب والرومانسية والجنس والزواج . حيث أن الحمل محب للاستقلال والحرية المغامرات والمخاطر، على عكس مولود العذراء المهتم بالقواعد و البروتوكلات. علاوة على ذلك فقد تصل درجة اختلافهما إلى حد المعارك. من جانب آخر فإذا عمَّ التفاهم بينهما سيكون هنالك إمكانية لعلاقة طويلة المدى.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الحمل
نسبة توافق برج العذراء مع برج الحمل

 توافق برج العذراء مع برج الثور

ترتفع نسب التوافق بين برج العذراء وبرج الثور إلى 73%، حيث أن علاقة الحب بينهما، هي علاقة متواضعة وعملية أيضًا. لا سيما أنهما يكملان بعضهما بشكل جميل. كما أن علاقتهما تتصف بالقوة والصلابة. كذلك فهي مليئة بالحب، حيث يعمل كل منهما على إسعاد الآخر بشتى الوسائل الممكنة.

نسب توافق برج العذراء مع برج الجوزاء

تتدنى مستويات التوافق بين هذين البرجين إلى 47%، فلا يوجد الكثير من نقاط التشابه بين الجوزاء والعذراء. لا سيما أن لكل منهما منظور مختلف في التعامل مع العالم الخارجي. علاوة ذلك يرى العذراء شريكه الجوزاء بأنه غير جدير بالثقة ومتهور. كما أن الجوزاء من الأبراج المستقلة، والعاشقة للحرية، في حين نجد أن العذراء يحب الالتزام والاستقرار. فمن الصعب التوصل إلى نقطة تلاقي بينهما.

 التوافق بين برج العذراء وبرج السرطان

ترتفع نسبة التوافق بينهما لتصل ال 79%. حيث أن العلاقة بينهما من أكثر العلاقات توافقًا. لاسيما أن كل منهما شخص حساس ومحب للعائلة. لذا عندما يدخلان في علاقة ففرصة استمرارها ستكون كبيرة جدا . كما أنهما قادران على توفير الراحة لبعضهما. بالإضافة إلى السعي لتلبية احتياجات بعضهما بالطريقة المرضية لكليهما.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الأسد

تقدر نسبة توافق برج العذراء مع أصحاب برجه بنحو 62%. حيث يعرف العذراء بأنه فضولي ويحب الدقة في المواعيد. فضلًا عن سعيه ليكون الرقم الأول في كل شيء وهذا أمر جيد، ويميزه عن غيره من بقية الأبراج. فهل هذه العلاقة بين العذراء والبرج نفسه ممكنة حقًا أم يمكن أن تنتهي بكارثة كاملة، سيعتمد ذلك على شخصيتك عزيزي.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الميزان

على الرغم من أن العذراء و الميزان غير متوافقين إلى حد كبير، إلا أنهما قد يصبحان أصدقاء جيدين جدا قبل الانتقال إلى علاقة الارتباط وذلك لأن الصداقة ممكن أن تقرب وجهات النظر بينهما وتخلق نوع من المودة والألفة الذي من شأنه أن يطور الرابطة بينهما لرابطة عاطفية عميقة.

 التوافق برج العذراء مع برج العقرب

ترتفع نسب التوافق بينهما لتصل ال74%. حيث أنها من العلاقات العميقة.  لاسيما أن كلاهما من الأبراج العقلانية. كما يحب كل منهما الحفاظ على حياته بشكل خاص، ويفضلان البقاء بعيدًا عن الأماكن المزدحمة. أيضًا يحبان سماع أعمق أفكارهما ورغباتهما وأحلامهما وآمالهما. وبفضل حبهم الشديد لبعضهم سيدعمهم ذلك في التغلب على خلافاتهما والحفاظ على حُبهما.

نسبة توافق برج العذراء مع برج القوس

تنخفض نسب التوافق بين هذين البرجين لتصل ال 36%. حيث أن برج العذراء معروف بحبه للتواصل مع الآخرين. كما يسعى لمساعدة المحتاجين، فعندما تكون في حاجة إلى وجهة نظر موضوعية تمامًا، لا تتردد في اللجوء إلى برج العذراء. بينما برج القوس هو عبارة عن كرة نارية مليئة بالطاقة لا تتعب أبداً. أيضًا محب للسفر والمغامرات.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الجدي

إن برج الجدي من الأبراج الترابية، لذلك فهو يتشابه إلى حد كبير مع برج العذراء في بعض الصفات. كما أن العلاقة بينهم إما تكون جيدة أو يغمرها بعض النزاعات، وهذا يعتمد على تقبل كل منهما لرأي الآخر. حيث تصل نسبة التوافق بينهم إلى 50%.

 التوافق بين برج العذراء مع برج الدلو

تتسم العلاقة بينهما بالحيوية، إلا أنه وبسبب اختلاف طباعهم يمكن أن تكون نسبة التوافق بينهم ليست جيدة، حيث تصل نسبة التوافق بينهما إلى 30 %. فهما يمكن أن يكونا أصحاب جيدين إذا عملا على تقبل وجهات نظر بعضهما.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الحوت

تصل نسبة التوافق بينهما إلى ال72 %. حيث يتوافق برج العذراء مع الأبراج المائية بشكل كبير. كما ويعد برج الحوت واحد من هذه الأبراج، وعلى الرغم من كونهم أبراج حساسة إلا أنهم يتوافقان بنسبة جيدة. من جانب آخر يسعيان إلى اسعاد أنفسهم بشتى الوسائل الممكنة.

نسبة توافق برج العذراء مع برج الحوت
نسبة توافق برج العذراء مع برج الحوت

اقرأ أيضًا: نسبة توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج.

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على نسبة توافق برج العذراء مع باقي الابراج في الحب والزواج والعاطفة أيضًا.