اخبار السعودية

أحمد بن حمد الحمد ويكيبيديا؛ اليك السيرة الذاتية لرجل الاعمال الكويتي

أحمد بن حمد الحمد ويكيبيديا، بعد ان انتشرت اخبار زفافه من الاميرة الهنوف بنت ممدوح بن عبد الرحمن آل سعود. كثر البحث والاسئلة عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن هذا الرجل الذي خطف قلب الاميرة الهنوف وتزوجها. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لأحمد بن حمد الحمد ويكيبيديا. اضافة الى معلومات زوجته وحفل الزفاف. فابقوا معنا.

أحمد بن حمد الحمد ويكيبيديا

هو الشيخ احمد بن حمد الحمد كويتي الجنسية. ولد وترعرع في مدينة الكويت ويشغل حاليًا منصب رئيس مجلس ادارة شركة حمد احمد عبد اللطيف الحمد للتجارة العامة والمقاولات. وكان قد تقلد سابقًا عضوية ادارة عدة شركات منها الشركة الاولى لموارد الطاقة، اضافة الى عضوية شركتي desert door pruduction، اضافة الى الشركة اللوجستية المتكاملة لتأجير المعدات. كذلك رئيس مجلس ادارة شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة، كما تولى منصب الشركة المتكاملة القابضة. مع العلم انه خريج جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.

احمد بن حمد الحمد السيرة الذاتية
احمد بن حمد الحمد السيرة الذاتية

 

احمد بن حمد الحمد السيرة الذاتية

اليكم المعلومات الشخصية المتوفرة حول رجل الاعمال زوج الاميرة الهنوف بنت ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود:

الاسم الكامل احمد بن حمد الحمد
مكان الميلاد مدينة الكويت
تاريخ الولادة غير معروف
الجنسية كويتي
المؤهل العلمي اجازة في الهندسة من جامعة جنوب كاليفورنيا.
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة الهنوف بنت ممدوح بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود

قد يهمك: من هو عبد الرحمن مجرشي ويكيبيديا.

حفل زفاف احمد بن حمد الحمد والاميرة الهنوف

اقيمت مرسم زفاف الاميرة الهنوف بنت ممدوح والشيخ احمد حمد الحمد. بحضور شخصيات كبيرة ومهمة وقد أحيا الحفل نجوم كبار مث محمد عبده واحلام ووعد. وقد علقت الاميرة الهنوف عقب عقد قرانها عبر حسابها الرسمي في تويتر قائلة: ” أحمد الله الذي جعله من بين صفوة الرجال زوجًا لي”.

حفل زفاف احمد بن حمد الحمد والاميرة الهنوف
حفل زفاف احمد بن حمد الحمد والاميرة الهنوف

من هي الاميرة الهنوف بنت ممدوح آل سعود

هي الاميرة الهنوف بنت ممدوح بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، امها هي الاميرة منيرة بنت محمد الثنيان. ولدت في المملكة العربية السعودية وترعرعت فيها. ودرست في مدارسها. ثم حصلت على اجازة في ادارة الاعمال وماجستير في نفس التخصص. ولها ثلاث أشقاء هم المير سعود والاميرة الجوهرة المتوفية سنة 2022، والاميرة ريم. كما لها اختين غير شقيقتين وهما الاميرة غالية والاميرة جواهر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول أحمد بن حمد الحمد ويكيبيديا. وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لرجل الاعمال الكويتي اضافة الى المناصب التي تولاها، وحفل زفافه واهم المعلومات عن زوجته. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.