اخبار الفن

بعد أن تصدرت التريند.. تعرف على البلوجر أروى قاسم ويكيبيديا السيرة الذاتية

البلوجر أروى قاسم ويكيبيديا، السيرة الذاتية بعد أن تصدرت التريند في مصر. حيث استطاعت في مدة قصيرة من العمل على مواقع التواصل الاجتماعي أن تكتسح ساحة الاعلانات وتقديم المنتجات والافتتاحات. وصولُا الى عدة أدوار لها في التمثيل والدراما. ولكنها اليوم فاقت التوقعات ببرنامج خاص لها على قناة معروفة، مما جعلها عرضة للكثير من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. فمن هي البلوجر أروى قاسم ويكيبيديا، وماهي سيرتها الذاتية وكامل التفاصيل نقدمها لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، فتابعوا معنا.

البلوجر أروى قاسم ويكيبيديا

إن أروى قاسم هي بلوجر وممثلة مصرية، وهي طالبة في كلية الحقوق وقد شاركت في العديد من الاعمال الدرامية المصرية أبرزها مسلسل الطوفان حيث جسدت دور بنت دينا وفتحي عبد الوهاب. وكذلك مسلسل نصيبي وقسمتك والف ليلة وليلة وحدوتة مرّة. وقد ظهرت في احد البرامج التلفيزيونية مؤخرًا وتعرضت للكثير من الانتقادات. كذلك تعرضت في السابق ايضًا لانتقادات عديدة ولأسياب شتى.

أروى قاسم السيرة الذاتية
أروى قاسم السيرة الذاتية

أروى قاسم السيرة الذاتية

نقدم لكم المعلومات الشخصية المتوفرة والسيرة الذاتية للبلوجر اروى قاسم كما هو موضح في الجدول التالي:

الاسم الكامل أروى قاسم
تاريخ الولادة غير معروف
مكان الولادة جمهورية مصر العربية
العمر في العشرينات من العمر
الاقامة القاهرة
الدراسة طالبة في كلية الحقوق
المهنة بلوجر وممثلة
مدة العمل منذ ثلاث سنوات

برنامج اروى قاسم الجديد

تفاجأ الجمهور باطلالة البلوجر المصرية الشابة اروى قاسم في برنامج تلفزيوني خاص بالنساء على قناة هي الفضائية المشهورة. حيث قدمت نفسها على أنها ستقدم من خلال هذا البرنامج كل الخدمات للبنات والنساء. لتنهال عليها الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اسلوبها الغير مهني ولا احترافي في التقديم، كذلك أنها غير مؤهلة دراسيًا لتقديم مثل هذا النوع من البرامج.

قد يهمك: برنامج أروى قاسم الجديد.

بدايات البلوجر اروى قاسم

إن البدايات للبلوجر أروى قاسم لم تكن من مدة طويلة، فقد استطاعت تحقيق شهرة واسعة من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كثيف. وقد كانت بدايتها بظهورها مع عدد من البلوجرز من أصدقائها فقط مثل عمرو راضي وأحمد حسام وغيرهم. ثم تطورت وأصبح لها قنواتها الخاصة ومتابعيها الذين تجاوزوا مئات الالاف، حيث كانت تقدم اعلانات لمنتجات وافتتاحات لمحلات وشركات، بالاضافة الى تقديم المنتجات الخاصة بالنساء. حتى تمكنت من دخول عالم التمثيل وهي قفزة كبيرة لها خلال مدة قصيرة.

تريند البلوجر أروى قاسم

تصدر اسم البلوجر أروى قاسم مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كبير بعد ظهورها ببرنامج خاص بها على قناة معروفة. حيث بدأت الحلقة بقولها “أخيرًا بقى ليا برنامجي الخاص”. لتقع في مرمى الانتقادات والسخرية من قبل الجمهور بسبب الأداء التقديمي السيء وفرط الحركة لديها، فضلًا عن عجزها عن التحدث باللغة العربية بشكل صحيح. وقد رفضت معظم التعليقات وجود قاسم في مثل هذا المكان لأنها وبحسب الآراء غير مؤهلة ولاتحمل صفات المذيعين.

تريند البلوجر أروى قاسم
تريند البلوجر أروى قاسم

آراء الجمهور ببرنامج أروى قاسم الجديد

قابل الجمهور برنامج أروى قاسم الجديد على قناة هي بالكثير من الانتقادات والسخرية، كذلك بالغضب لأن الكثير من الخريجين لايأخذون فرصهم وهم مؤهلين. وقد كتب احد المتابعين :”هو ازّاي تبْقى اعلامية وتقدم برنامج من غير حتّى ماتكون دارسة أي حاجة ليْها علاقة بالمجال، ولّا هوّ الموضوْع بقى غير مهَني لدرجة أنّ أي حدّ له صيْت يطلع عالشّاشة عشان له جمْهور عالجاهز.. بدون خبْرة بدون دراسة بدون استحْقاق من الأساس”. كذلك كتب أحدهم

وقد كتبت إحدى خريجي الاعلام:

“يعني أربع سنين تَعب ومُذاكرة ومصاريف ومشاوير راْيح جايّ للكليّة من آخر الدّنيا ومواصَفات مذيْع وحاجَات كتير أوي بتقول مشْ ايّ حدّ يبْقى مُذيع بسّ فجْأة بتْلاقي إن أي حدّ يبقى مذيع عادي..الفكْرة إن خرّيجين إعلام مش لاقْيين حتّى مكان للتّدريب بسّ هنشوف أروى قاسم مُذيعة..فين نَقابة الإعْلاميين بقى..فين نظريّة الْحارس اللّي لسّه ممتحنة فيها؟

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول البلوجر أروى قاسم ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم كل المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للبلوجر قاسم، اضافة الى برنامجها والتريند والانتقادات. نتمنى أن نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.