اخبار
أخر الأخبار

“صدرت الآن” أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي صنف القوات الخاصة عبر mod.mil.iq

أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي صنف القوات الخاصة عبر mod.mil.iq، إحدى الموضوعات التي يتم البحث عنها بكثرة. حيث أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن صدور اسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدّفاع بصفة جـندي صنف القوات الخاصة. وذلك يوم السبت 30 ديسمبر 2023م. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة أسـماء المقبولين في هذه التّعيينات فإننا عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج سنزودكم بها وبكيفية معرفة الأَسماء من خلال موقع الوزارة mod.mil.iq فلنتابع.

أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي

إن أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي هي عبر رابط وزارة الدفاع العراقية mod.mil.iq. حيث يمكن اتباع عدة خطوات لمعرفة الأَسماء التي تم القيام بقرعة إلكترونية للحصول عليها بشكل عشوائي. وذلك وفق ما صرح به رئيس أركان الجيش العراقي الذي  حضر القرعة الإلكترونية للجنود المتطوعين على صنف القوات الخاصة.

قد يهمك: كشوف اسماء المقبولين بصفة جندي في الجيش العراقي

أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي صنف القوات الخاصة

خطوات الحصول على اسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع صنف القوات الخاصة

إن خطوات الحصول على أسـماء المـقبولين في تعيينات وزارة الدّفاع بصفة جـندي هي:

  1. ادخل إلى موقع وزارة الدفاع.
  2. ثم اختر “المقبولين على القوات الخاصة”.
  3. ومن ثم اختر المحافظة التي تتبع لها.
  4. حمل أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023 بصفة جندي ملف pdf.

كذلك اقرأ: نتائج القبول في التطوع لجهاز مكافحة الارهاب العراقي

أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي صنف القوات الخاصة

القرعة الإلكترونية للجنود المتطوعين على صنف القوات الخاصة

حضر السيد رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله في يوم السبت 30 ديسمبر/ كانون الأول 2023م القرعة الإلكترونية للمتطوعين مسبقًا العشرة آلاف درجة المُخصصة لوزارة الدفاع. وذلك بصفة مقاتل في القوات الخاصة. كما حضر أمين السر العام لوزارة الدفاع، بالإضافة إلى معاوني رئيس أركان الجيش (التدريب- الإدارة- الميرة)، مع قائد القوة البرية، ومدير الاستخبارات العسكرية وعددٍ من مديري المديريات.

وقد جرت القرعة إلكترونيًا وفقًا لمعايير معتمدة للاختيار المهني والنزاهة والتدقيق الأمني. حيث منحت الأولوية لذوي الشهداء من أبطال الجيش. بالإضافة إلى الأقليات من المكونات المسيحية والأيزيدية والشبك والكورد الفيلية. إضافةً إلى بقية الأقليات لمنحهم الفرصة لمشاركة إخوانهم ومنحهم حقهم في الالتحاق في المؤسسة العسكرية. وذلك وفقًا لتوجيهات رئيس أركان الجيش الذي أشاد بدوره في نتائج القرعة والجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المعنيين.

وبهذه المعلومات عن أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع 2023-2024 بصفة جندي صنف القوات الخاصة عبر mod.mil.iq نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج. حيث ناقشنا خطوات الحصول على أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع بصفة جندي والقرعة الإلكترونية للجنود المتطوعين على صنف القوات الخاصة.