اخبار السعودية

سبب قصاص بندر محمد علي السلمي في جازان في السعودية “التفاصيل”

سبب قصاص بندر محمد علي السلمي

سبب قصاص بندر محمد علي السلمي في جازان في السعودية، هذا المجرم اليمني الذي ارتكب جريمة بأبشع صورة عبر استدراجه فتاة صغيرة إلى منزله. حيث نفذ حكم القتل تعزيزًا بهذا الجاني تكريسًا لحماية المجتمع ورادعًا لمنع ارتكاب هذه الجرائم. فما هو سبب قصاص بندر محمد علي السلمي؟ وما هي قصة قصاص بندر محمد علي؟ والكثير من التفاصيل حول هذا المجرم سنوضحها عبر سطورنا التالية في موقع المنتج.

سبب قصاص بندر محمد علي السلمي في جازان في السعودية

إن سبب قصاص بندر محمد علي السلمي في جازان في السعودية هو استدراج طفلة إلى مكان إقامته، ثم التحرش بها وتجريدها من ثيابها وتصويرها واغتصابها.

اقرأ أيضا: قصة قصاص صلاح مصلح العازمي

 قصاص بندر علي السلمي في جازان في السعودية "التفاصيل"
قصاص بندر علي السلمي في جازان في السعودية “التفاصيل”

 قصاص بندر محمد علي السلمي في جازان في السعودية

أعلنت النيابة العامة مساء الأربعاء 14 جمادى الآخر 1445 والموافق 27 ديسمبر 2023 تنفيذ حكم القصاص (القتل تعزيزًا) بحق المجرم بندر محمد علي السلمي جزاء ما اقترفه من جريمة بحق طفلة صغيرة.

قد يهمك: قصة الطالبة السعودية في شيكاغو

تفاصيل تنفيذ قصاص بندر محمد علي السلمي

إن تفاصيل قصاص بندر محمد علي السلمي كما يلي:

اسم المجرم بندر محمد علي السلمي
الجنسية يمني
المكان منطقة جازان بالسعودية
حكم القصاص القتل تعزيزًا
تاريخ تنفيذ القصاص يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023
سبب حكم القصاص اغتصاب فتاة صغيرة وتصويرها

بيان النيابة العامة حول قصاص بندر محمد علي السلمي

نشرت اليابة العامة بيانًا حول تنفيذ حكم القتل تعزيزًا باليمني بندر محمد علي السلمي ونذكر بعض ما جاء فيه:

“أقدم بندر محمد علي السلمي -يمني الجنسية- على استدراج طفلة صغيرة سنًا وإدخالها مقر سكنه والتحرش بها وتجريدها من ملابسها وتصويرها واغتصابها.

وإنه وبفضل الله تمكنك القوات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام بارتكاب جريمته. إذ صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه. ولأن ما أقدم عليه من عمل يعد فعلا محرما وكبيرة من كبائر الذنوب وجرأة في الباطل وانتهاكا لحرمة الأعراض المحترمة وفساد في الأرض يستوجب تعزيزه تعزيزًا بليغًا بما يردعه. فقد تم الحكم بقتله تعزيزًا. ونفذ حكم القتل تعزيزًا بالجاني بندر محمد علي السلمي يوم الأربعاء 14-6-1445، والموافق 27-12-2023 في جازان بالسعودية”.

من هو بندر محمد علي السلمي ويكيبيديا

إن بندر محمد علي السلمي هو وافد يمني الجنسية، يعمل في المملكة العربية السعودية، نفذ بحقه حكم القصاص “القتل تعزيزًا” في منطقة جازان جزاء ما ارتكبه من جريمة مروعة بحق فتاة صغيرة من اغتصاب واعتداء وتصويرها عارية.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على سبب قصاص بندر محمد علي السلمي في جازان في السعودية. ذاكرين لكم تفاصيل قصاص بندر محمد علي. كذلك بندر محمد علي السلمي ويكيبيديا وبيان النيابة العامة السعودية حول تنفيذ حكم القصاص يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023.