اخبار الفن
أخر الأخبار

المتوحش yabani.. مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 20 مترجمة كاملة جودة عالية HD “قصة عشق”

مسلسل المتوحش الحلقة 20 مترجمة كاملة جودة عالية HD، إن كنت ترغب في مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 20 مترجمة كاملة جودة عالية HD، المسلسل الدرامي المميز من بطولة خالد أوزغور، ودولوناي سويسيرت، سيماي برلاس، بالإضافة إلى يورداير أوكور فيمكنك ذلك عبر البقاء معنا عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج.

مسلسل المتوحش الحلقة 20 مترجمة كاملة HD قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 20 مترجمة كاملة جودة عالية HD عبر موقع قصة عشق esheaq. والذي يمنحك فرصة تحميل المسلسل بالإضافة إلى مشاهدته.

كذلك اقرأ: المتوحش الحلقة 19

تحميل مسلسل المتوحش الحلقة 20

إن كنت ترغب بتحميل مسلسل المتوحش الحلقة العشرين ٢٠ لمعرفة الأحداث التي تجري مع يامان الطفل الصغير الذي وجد نفسه بين ليلة وضحاها مخطوفًا من منزله ومسؤولًا عن نفسه بمواجهة العالم وحيدًا في شوارع اسطنبول فثمة العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر هذه الحلقة مثل:

  • موقع Dailymotion.
  • موقع كرمالك.
  • موقع حكاية تركية.

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 20

قصة مسلسل المتوحش Yabani يامان الجامح

تعددت الأسماء لمسلسل المتوحش حيث أطلق عليه اسم الجامح ولعل هذا العنوان هو الأفضل. لأنه يظهر أن يمان الذي ربته الحياة تعلم كيف يثور وكيف يصبح جامحًا بوجهها عندما يستدعي الأمر. فيحكي المسلسل قصة يامان الرجل الذي يؤدي شخصيته الممثل خالد أوزغور ساري والذي ينتمي لعائلة ثرية ونافذة للغاية.

يتم اختطافه في طفولته مما يجعل حياته مختلفة تمامًا عن إخوته. فقد نشأ في أحد أحياء مدينة إسطنبول التركية. وعاش مع أصدقائه فأصبحوا هم العائلة له في ظروفه القاسية التي يعانيها.

وعن طريق الصدفة يتعرف يامان أخيه الأصغر وصديقته فتنقلب حياته عندما يكشف يامان صلة القرابة التي تجمعه مع أخيه. وذلك خلال زيارته لأكبر مستشفى في المنطقة لمقابلة أحد الأطباء العالميين باختصاص جراحة العظام والملقب بالطبيب المعجزة. فقد توجه يمان إليه للحصول على تشخيص طبي لصديقه المُقعد لعله يتمكن من مساعدته على السير على قدميه.

وهنا تتطور الأحداث فعن طريق الخطأ يطعن يمان أمه ويكتشف صلة القرابة معها أثناء إجراء التحاليل. فيتورط بالمشاكل مع الشرطة ويسعى لإيجاد طريقة ليعود بها لأمه ليخبرها هويته الحقيقية.

مسلسل المتوحش الحلقة 20

موعد عرض مسلسل المتوحش مترجم كامل جودة عالية HD FHD

إن موعد عرض مسلسل المتوحش الحلقة العشرين في مساء يوم الثلاثاء 30 يناير لعام 2024 عبر قناة فوكس تي في التركية. حيث سنتابع في هذه الحلقة مجموعة من الأحداث الشيقة.

أحداث الحلقة العشرين مسلسل المتوحش التركي

انتهت الحلقة الماضية على خروج غوفين وإثبات براءته بعد تأكدهم من ساعة وفاة أشرف علي. كما اكتشف يمان رقم سيارة الشخص الذي كان السبب في وفاة جده وعلم أن تلك السيارة هي سيارة والدة رويا. حيث سنتابع أحداث الحلقة القادمة لنعرف رد فعل يمان بعد علمه صاحب تلك السيارة.  وفي مقطع اليوتيوب هذا يمكنكم الاطلاع على أحداث مسلسل المتوحش الحلقة العشرين:

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش

تعد قناة فوكس تي في التركية هي القناة الناقلة لمسلسل المتوحش. حيث يتم عرضه عبر شاشتها مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع. وذلك عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية أو عند تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت مصر.

تردد فوكس تي في التركية لمتابعة مسلسل المتوحش

إن تردد فوكس تي في التركية لمشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة العشرين هو:

القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
فوكس تي في التركية ترك سات 11296 H 27500 5/6
فوكس تي في التركية نايل سات 11559 عمودي 27500 ___

وبهذه المعلومات عن مسلسل المتوحش الحلقة 20 مترجمة كاملة جودة عالية نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج.