اخبار السعودية
أخر الأخبار

من هم قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق (الكشف عن تفاصيل الجريمة)

قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق، مع انتشار جرائم القتل والتي كانت أحدها قضية قتل المغدور محمد السبيعي من الطويق بدأت صحوة كبيرة من قبل الناس حيث انتشر هاشتاغ عن البحث عن المجرمين الذين قتلوا المواطن السّعودي المغدور محمد السبيعي من أجل إلقاء القبض عليهم ومنعهم من مغادرة المملكة العربية السعودية. فمن هم هؤلاء القتلة هذا ما سنتطرق إليه عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

إن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق هم شخصين من دولة أثيوبيا لم تعرف أسماؤهما حتى اللحظة. ولكن أوصافهما نشرت كتعميم من أجل إلقاء القبض عليهما. ولقد أفادت إحدى التغريدات أن المتهمين موجودين حاليًا في الطائف، ويخططان للهرب إلى جازان ومنها إلى خارج المملكة العربية السعودية. كذلك أشار المنشور لمكافأة وقدرها 100 ألف ريال سعودي لمن يزود الجهات المختصة بمعلومات تساعد في القبض عليهم.

وقد تداول ناشطون عبر منصة إكس حاليًا (تويتر) مقطعًا صوتيًا مسجلًا يؤكد أن معه أوصاف المجرمين الذين قتلوا المواطن السّعودي المغدور محمد السبيعي من أهل وشعب الطويق. حيث طلب من الجميع تعميم أسماءهم وصورهم من أجل القبض عليهم.

ونشر حساب المدعو “سالم فرح المالكي” منشورًا عبر حسابه في تويتر ثم حذفها فجأة. وقد وجه فيها نداءً لكل قبائل الحد الجنوبي من أبناء قبائل محافظات الداير وفيفاء والريت وهروب والعيدابي والعارضة، قال في ندائه إن الصور التي توجد في حسابه هي للأثيوبيين اللذان قتلا محمد السبيعي. حيث يدعو لحملةٍ من أجل القبض عليهما قبل أن يغادرا البلاد من الحدود اليمنية.

قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

قصة المغدور به محمد السبيعي

تعرض المواطن السعودي المغدور محمد بن راجح السبيعي في يوم الثلاثاء 2 يناير 2024م الموافق لـ 20/6/1445 ، لحادثة قتل مروعة في مدينة جدة السعودية. حيث لقي مصرعه على يد شخصين من الجنسية الإثيوبية.

تفاصيل قضية قتل محمد السبيعي من الطويق

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة أن المواطن محمد السبيعي تعر لإطلاق نار خلال تواجده في منطقة جبلية غير مأهولة بالسكان أدى إلى وفاته على الفور. وقد اتخذت الجهات الأمنية الإجراءات على الفور لإبقاء القبض على المشتبه بهم وهما رجلين من الجنسية الإثيوبية.

تفاعل الناشطون على منصة إكس على قضية قتل المغدور محمد السبيعي

شهد هاشتاج #المغدور_محمد_السبيعي تفاعلًا كبيرًا عبر منصة إكس (تويتر). إذ نشر المغردون صورًا لمتهمين وقد ظهرت ملامح أحدهم، وهو شخص يعرج. كما تحدثوا عن تفاصيل الحادثة بشكلٍ واسع.

قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

تعميم وزارة الداخلية السعودية عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي

صدر بيان عن وزارة الداخلية السعودية فيما يتعلق بالمجرمين قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق يتضمن صورًا لهما مع مواصفاتها. وقد جاء في البيان التالي:

“تنبيه عاجل للجميع بمطلوبين اثيوبين عددهم اثنان قاموا بقتل المواطن محمد بن راجح بن محمد السبيعي في محافظة جدة وقامو بالفرار حتى وصلوا الطائف قبل أمس الثلاثاء الموافق 20 /6/ 1445 هجري، تكفون يا مسلمين تعاونوا معنا للقبض عليهم بأسرع وقت، وجهتهم التي يريدونها جازان للهروب خارج المملكة وأوصافهم يلبسون جنز أزرق وبناطيل واحد منهم يلبس فنيله حمراء وفيه عرجة يعرج، ونطلب من جميع المواطنين عند الاشتباه أو رؤيتهم بالبلاغ للجهات الأمنية 911 أو التواصل على الرقم 0535372563، هناك مكافئة 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليهم”

قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

من هو المغدور محمد السبيعي ويكيبيديا

المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق واسمه الكامل هو محمد بن راجح بن محمد السبيعي. هو شاب سعودي لا معلومات شخصية متوفرة عنه إلا أنه قتل وهو ما يزال في ريعان الشباب. وذلك في يوم الثلاثاء 2 يناير 2024 الموافق لـ 20/6/1445 وذلك على يد شخصين من الجنسية الأثيوبية.

وبهذه المعلومات عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذبي ناقشنا بين سطوره من هو المغدور محمد السبيعي ويكيبيديا وتعميم وزارة الداخلية السعودية عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي إضافة إلى تفاعل الناشطون على منصة إكس على قضية قتل المغدور محمد السبيعي وقصة المغدور به محمد السبيعي. كما ركزنا على نشر تفاصيل عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق.