اخبار

من هم قتلة سلوان موميكا في النرويج.. تفاصيل حادثة قتل الملحد الذي حرق القرآن

من هم قتلة سلوان موميكا في النرويج، لقد ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بخير مقتل الكاتب العراقي سلوان موميكا حارق القرآن الكريم في دولة السويد. والكثير يبحث عن جنسية او معرفة من هو قاتله. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم كافة تفاصيل حول قاتل سلوان موميكا. تابعوا معنا.

من هم قتلة سلوان موميكا في النرويج

إن قتلة سلوان موميكا في دولة النرويج لم يقبض عليهم لغاية الآن. وأشارت الشرطة النرويجية بأنها تلاحق شابين يحملون الجنسية الجزائرية يعتقد بأنهم هم من قتلوه في منزله دون إطلاق رصاص.

اقرأ أيضا: حقيقة مقتل سلوان موميكا الملحد العراقي 

حقيقة مقتل سلوان موميكا الملحد العراقي

إن خبر مقتل سلوان موميكا المحلد العراقي هو حقيقة حيث أعلنت الشرطة النرويجية بأنها عثرت على سلوان موميكا مقتولا في منزله لكن دون إطلاق رصاص.

سبب قتل سلوان موميكا الملحد العراقي

إن أسباب قتل سلوان موميكا المحلد العراقي هو لغاية الوقت لم يعرف لكن يعتقد الكثير بأنه سبب قتله هو حرقه للقرآن الكريم في دولة السويد.

سلوان موميكا ويكيبيديا

هو عراقي الجنسية ولد في مدينة نينوى في العراق. ثم انتقل للعيش في كردستان العراق وبعدها طلب اللجوء في دولة السويد وقام بأعمال شنيعة أبرزها حرقه للقرآن الكريم أمام أعين الناس ودنس شرف القران ولكن السلطات السويدية قامت بإلغاء إقامته مما دفعه إلى طلب اللجوء من دولة النرويج وذهب إليها وقد تم اليوم العثور عليه مقتولا في منزله.

سلوان موميكا السيرة الذاتية

سنذكر لكن أهم تفاصيل الملحد العراقي سلوان موميكا في الجدول التالي:

الاسم سلوان صباح ماتي موميكا
الجنسية يحمل الجنسية العراقية
مكان الولادة العراق في مدينة تلعفر
تاريخ الولادة 23/ يونيو/ 1986.
الدين ملحد
تاريخ الوفاة 2/ 4/ 2024
المهنة عضو في حزب ديمقراطيو السويد.
سبب الوفاة القتل داخل منزله في دولة النرويج
من هو قاتله لم يعرف لغاية وقتنا هذا
العمر 37 سنة

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه من هم قتلة سلوان موميكا في النرويج، وذكرنا أيضا سلوان موميكا السيرة الذاتية، وذكرنا كذلك سبب قتل سلوان موميكا الملحد العراقي.